• الرئيسية
  • استثمار
  • تتراباك تقدم حلاً متكاملاً للأجبان المطبوخة بمختلف مراحل التصنيع من التجهيز للتعبئة

تتراباك تقدم حلاً متكاملاً للأجبان المطبوخة بمختلف مراحل التصنيع من التجهيز للتعبئة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 26 أبريل 2021 - 15:33

  • طه نبيل
  • باعتبارها أحد الشركات العالمية الرائدة في تعبئة وتغليف المواد الغذائية، تقدم تترا باك حلاً متكاملاً في صناعة الجبن المطبوخ (سهل الفرد)، وهو أحد المنتجات التي تشهد إقبالاُ كبيراً من قبل المستهلكين حول العالم.

    يتطلب المستهلكون حول العالم منتجات تلبي احتياجاتهم من وجبات خفيفة صحية وسهلة التحضير وبأسعار في متناول اليد، وتعتبر منتجات الأجبان المطبوخه (سهلة الفرد) والتي يوجد لديها تاريخ صالحية يبلغ 12 شهراً، وطعم مميز وأسعار تنافسية، فرصة للشركات المصنعة للأجبان. وتبلغ الحصة السوقية لتلك المنتجات أكثر من 2.2 مليار كيلو سنوياً، ومن المتوقع أن تنمو هذه النسبة بمعدل نمو سنوي يبلغ 3% خلال العام 2021 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

     

    ومع تزايد متطلبات المستهلكين لنكهات وأطعمة جديدة مع ازدياد اهتمامهم بالمنتجات الصحية وممارسات التصنيع المستدامة، وكنتيجة لذلك، يُعد خفض مخلفات الطعام والمكونات الغذائية والارتقاء بكفاءة الطاقة للحد من تأثير الانبعاثات الكربونية أحد أهم أولويات الشركات التي تعمل في صناعة الأغذية. وللوصول إلى عمليات انتاج أجبان مطبوخة (سهلة الفرد) ذات جودة عالية وتتسم بالاستدامة والمرونة، يُعتبر الأسلوب السليم في إضافة المكونات والمزج والمعالجة الحرارية من الأمور شديدة الأهمية. وتُركز الشركات التي تنتج الأغذية كذلك على عبوات أصغر حجماً من أجل تلبية احتياجات المستهلكين من العبوات ذات الأسعار التنافسية والمقبولة، وبما أن وضع المنتجات في الثلاجات من الأمور المُكلفة والصعبة في الكثير من الأسواق، يجب الوصول لحل أفضل وأكثر كفاءةً. وتُعد شركة تتراباك أحد الشركات الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيات صناعة الجبن المطبوخ (سهل الفرد) ، وتقدم الشركة حلاً مُتكاملاً يغطي كل مراحل التصنيع بداية من تحضير الجبن وحتى التعبئة. ويوجد لدى تتراباك خبرات ثرية في مجال التعامل مع الأجواء المحيطة للتصنيع مما يُمكن الشركات المُصنعة للأغذية من الوصول لإنتاج يتميز بالمرونة وفعال من حيث التكلفة لكل منتجات الأجبان المطبوخة. وفي خطوط إنتاج تتراباك التي تتسم بالمرونة الشديدة والتي تستطيع التعامل مع مختلف الوصفات ومعدلات الإنتاج، يتم استخدام تكنولوجيات المزج المتقدمة والعلاج الحراري المتقدم. وتُمكن حلول تتراباك المُبتكرة للتعبئة قيام المستهلكين بفتح واستخدام العبوات بسهولة وتُمكن المصنعين كذلك بخفض تكلفة التوزيع والتخزين، وتضمن حلول التعبئة المُعقمة أن تظل المنتجات أمنة وذات جودة عالية بدون الحاجة لوضعها في الثلاجات.

     

    وتُصنع أغلب حلول تتراباك للتعبئة من مصادر مُتجددة، وتعزز من جهود مصنعي المواد الغذائية في مجال الاستدامة. وتعطى خبرة تتراباك وريادتها العالمية في تكنولوجيات مزج المواد الغذائية والمعالجة الحرارية الفرصة لمصنعي المواد الأغذية من الوصول لمستوى غير مسبوق من الجودة في عمليات تصنيع الأجبان سهلة الفرد. وتُمكن حلول تتراباك Tetra Pak® High Shear Mixer  و Indirect UHT with Coiled Heat Exchanger  المصنعين من خفض التكلفة حيث تقل الحاجة لعمليات التنظيف وتحقيق جودة أعلى في النكهات المختلفة. واستجابة لمتطلبات المستهلكين في الحصول على وجبات خفيفة تكون صحية ومغذية وسهلة التحضير وفي متناول اليد، تقدم تتراباك الحل الأمثل من خلال الأجبان المطبوخة، وهي وجبة خفيفة يمكن تناولها خارج المنزل بتصميمها المبتكر، وتساعد مصنعي الأغذية كذلك في زيادة أرباحهم من خلال خفض تكاليف التوزيع والتخزين. وتقدم تكنولوجيات الأغذية المتطورة من تتراباك دعماً شاملاً في التسويق يُلبي احتياجات العملاء المختلفة وتمكن مصنعي الأغذية من إطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات المميزة. وهذا بفضل التكنولوجيات الحديثة والخبرات الثرية في التسويق وتقديم الخدمات المختلفة والشاملة، وحلول التشغيل الآلي والتعاون الوثيق. تساعد تتراباك مصنعي الأغذية في تحقيق التفوق في عمليات التصنيع المختلفة، والوصول لأعلى معدلات الأداء ومنتج عالي الجودة باستمرار، بينما يتمكنون من تقليل التكلفة والحد من الآثار البيئية.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title