مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • رسميا.. نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى البرتغال بحضور 6 آلاف متفرج 

رسميا.. نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى البرتغال بحضور 6 آلاف متفرج 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 13 مايو 2021 - 13:42

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، نقل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي المقررة يوم 29 من الشهر الجاري إلى ملعب ستاديو دو دراجاو الخاص بنادي بورتو بدلا من مدينة اسطنبول التركية.

وقال البيان الرسمي ليويفا: "المباراة النهائية لدوري الأبطال، ستقام على ملعب دراجاو في مدينة بورتو، وسيتم السماح بحضور 6 آلاف مشجع لكل فريق".

وأضاف: "كان من المقرر إقامة النهائي في ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول، لكن بعد قرار الحكومة البريطانية بوضع تركيا على القائمة الحمراء لوجهات السفر، فإن إقامة المباراة هناك كانت تعني عدم سفر الجماهير".

وتابع: "الاتحاد الأوروبي ناقش نقل النهائي إلى إنجلترا، ورغم الجهود المضنية من جانب الاتحاد والسلطات، لم يكن من الممكن توفير ترتيبات الحجر الصحي في إنجلترا".

وأبدى الاتحاد الأوروبي خلال البيان، امتنانة للشراكة والروح التعاونية لمسؤولي كرة القدم التركية، والتفهم الذي أظهروه في ظل هذه الظروف.

يُذكر أن مانشستر سيتي تأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه بعدما أزاح باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي، حيث تغلب عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4/1، فيما تأهل تشيلسي الساعي نحو تحقيق لقبه الثاني في البطولة بعدما تخطى ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3/1.

وتعد تلك هي المرة الثانية على التوالي التي تفشل فيها تركيا في استضافة نهائي دوري الأبطال، بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث سبق وأن تم نقل نهائي النسخة الماضية بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ من أسطنبول إلى مدينة لشبونة البرتغالي وتحديدًا ملعب بنفيكا.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title