مدينة مصر

“أبوظبي التجاري مصر” يُطلق مبادرة «Banking on Brains»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 01 يونيو 2021 - 13:21

 

 
أطلق بنك أبوظبي التجاري – مصر، بالتعاون مع جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مبادرة «Banking on Brains»، والتي تهدف إلى تدعيم فكر الشمول المالي ونشر التكنولوجيا المالية بين شباب الجامعات.

 

يأتي ذلك في إطار حرص بنك أبوظبي التجاري، أحد أبرز المؤسسات المصرفية العاملة في مصر، على تشجيع طلبة وطالبات الجامعات وتنمية أفكارهم الإبداعية نحو سوق العمل المصرفي، وكذلك الارتقاء برؤيتهم المبتكرة تجاه «التكنولوجيا المالية» التي تعد عنصرًا رئيسيًا تعمل الدولة على تعزيزه في مجتمعنا خلال الفترة الراهنة.
 
وتعد «Banking on Brains» إحدى مبادرات بنك أبوظبي التجاري – مصر الرائدة، والتي يستهدف البنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب، وكذلك ترسيخ فكر التميز والإبداع.

 

كما تتيح المبادرة الفرصة لطلاب الجامعة بحضور ورش عمل يديرها البنك عن الشمول المالي والقطاع المصرفي وآخر التطورات التكنولوجية في هذا المجال، بالإضافة إلى إتاحه الفرصة للإشتراك في مسابقة تهدف إلى إيجاد حلول مصرفيه مبتكرة لعدد من التحديات التكنولوجيه المالية؛ ليتم إختيار أفضل الأطروحات وتكريم الفائزين وحصولهم على جنيهات ذهبية مقدمة من البنك.
  
يجدر الإشارة إلى أنَّ مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري – مصر يحرص على تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع، وتشجيع الشباب على الإبداع والإبتكار كونهم حجر الزاوية في تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية، لذلك شارك البنك بعدد من الأنشطة والفعاليات الهامة في هذا المجال؛ في مقدمتها الندوة التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية التجارة جامعة الإسكندرية تحت عنوان: «مهارات الخريجين المطلوبة في سوق العمل المصري»، مع أصحاب ورواد الأعمال بمحافظة الإسكندرية، لمناقشة تأثير جائحة «كورونا» على سوق العمل والتغيرات التى حدثت فى مجال التوظيف لخريجي الجامعة.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title