البنك الاهلى الكويتى-مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  •  قصر فرساى الشهير بفرنسا يفتتح فندقا يتيح تجربة العيش مثل الملوك

 قصر فرساى الشهير بفرنسا يفتتح فندقا يتيح تجربة العيش مثل الملوك

الأربعاء 09 يونيو 2021 - 15:13

يسعى الجميع فى الإجازات إلى تقضية الوقت داخل أفضل الأماكن وأحسنها بناء على الأموال المتاحة معه، ومن المؤكد كلما توفر لديك المزيد من المال ستسعى لقضاء إجازتك فى الأماكن الأكثر والأعلى رفاهية، وهو ما أتاحه فندق بنى على أراضى تابعة للقصر الملكى الفرنسى فرساى "شاتو دى فرساى".

وللإقامة فى قلب أحد أكثر الأماكن فخامة فى العالم سيحتاج الضيوف إلى دفع ما لا يقل عن 1.700 يورو فى الليلة، أي ما يزيد قليلاً عن 2.000 دولار، للحصول على امتياز المبيت هناك.

n ويتميز الفندق بمنتجع "Valmont" الصحى الذى يضم مسبحا داخليا بطول 15 متراً، ويقدم المطعم الموجود فى الموقع، الذى يديره الشيف الشهير آلان دوكاس، قائمة مستوحاة من لويس الرابع عشر، الذى حكم فرنسا لمدة 72 عاماً، بالإضافة إلى الأطباق الفرنسية الكلاسيكية وشاى بعد الظهر المخصص لشخصية أخرى من سكان القصر المشهورين، أى مارى أنطوانيت.

وتحمل كل من الغرف والأجنحة المزينة بشكل فردى فى الفندق اسم فردٍ له ارتباط قوى بالممتلكات، مثل رجل الدولة جاك نيكر، الذي خدم لويس السادس عشر كمدير عام للشؤون المالية، وابنته، الروائية مدام دى ستيل.

ومن ضمن المميزات أيضا أن يقوم خادم شخصى بخدمة الضيوف، مع الوصول إلى القوارب وعربات الغولف، بالإضافة إلى الوصول إلى القصر والجولات الخاصة فى قرية الملكة "كوينز هاملت"، حيث كانت أنطوانيت تتنزه وتستضيف أقرب أصدقائها، إلى جانب مناطق المعيشة "غير المرئية سابقاً" التى استخدمها الملوك.

بنك سايب

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
البنك الزراعى المصرى
image title here

Some title