سيارات فيات
  • الرئيسية
  • عقارات
  • سيتي ايدج توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع سكاي لتملك و ادارة المشروعات

سيتي ايدج توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع سكاي لتملك و ادارة المشروعات

الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 00:22

  • أدهم محمد
  •  وقعت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة سكاي لتملك و ادارة المشروعات، وتضمنت مشاركة سكاي لتملك و ادارة المشروعات في تسويق وتأجير وإدارة الممتلكات للعلامات التجارية بمشروع الشركة بمدينة الشيخ زايد، فضلا عن قيام الشركتين بالمشاركة في عمليات التمويل والبناء والتسويق والبيع او التأجير لبعض مشروعات سيتي ايدج المستقبلية وما يستجد من أنشطة وأعمال تفرضها المشروعات مستقبلا سواء على المستوى السكنى أو التجاري أو الإداري أو الفندقي أو الترفيهي.

    وقد تم إعلان توقيع مذكرة التفاهم في مؤتمر صحفي كبير عقدته الشركتين اليوم بحضور كلا من الأستاذ أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، د. محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس ايمن فتحي حسين رئيس مجلس إدارة سكاي لتملك و ادارة المشروعات، والمهندس أحمد شلش، الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة الى، عدد كبير من الإعلاميين والمهتمين بالقطاع العقاري.

    وقال أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري "أن التوقيع يأتي ضمن خطة استراتيجية لسيتي ايدج تهدف من خلالها توسيع نطاق استثماراتها، وعقد المزيد من الشراكات بينها وبين الكيانات العاملة في القطاع العقاري على المستوى الإقليمي، والعمل على تحقيق عوائد استثمارية بما ينعكس بالنفع على المشروعات بإضفاء قيمة مضافة عليها، وفى الوقت نفسه إحداث تأثير إيجابي ومستدام على الاقتصاد المصري بشكل عام وشامل".

    واكد د. محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لسيتي ايدج “أن التعاون مع شركة سكاي للاستثمار يهدف الى تعظيم قيمة مشروعات سيتي ايدج من خلال الاعتماد على الشركات المتخصصة في مجال إدارة المشروعات وتأجير وإدارة الممتلكات للعلامات التجارية، والتي تحقق عائدا استثماريا جيدا لتلك المشروعات من خلال ادارتها بشكل جيد، واستغلال كافة الخصائص والامكانيات المتاحة بها لجذب العلامات التجارية العالمية للاستثمار بها".

    ومن جانبه قال ايمن فتحي حسين رئيس مجلس إدارة سكاي لتملك و ادارة المشروعات ، "لدينا العديد من الأنشطة والأعمال الاستثمارية في مصر عبر صناعات متنوعة تتضمن الطاقة والخدمات اللوجستية والعقارات والسياحة، ونهدف إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية مع شركائنا، من خلال توقيع مذكرة التفاهم اليوم مع سيتي ايدج لتعظيم استثماراتنا عبر أحد أهم وأكبر المطورين العقاريين، وذلك لما تمتلكه الشركة من محفظة مشروعات كبرى ومتعددة تغطى العديد من المدن الجديدة والتي تركز على الجيل الرابع وخلق مجتمعات متكاملة تسمح لشركة سكاي بعرض خدماتها وإبراز دورها في مجال إدارة الممتلكات والتسويق والتمويل".

    وأشار المهندس أحمد شلش، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي لتملك و ادارة المشروعات ، "ان الشركة ستعمل على استغلال الفرصة بتعاقدها مع سيتي ايدج بتسخير كافة امكانياتها، والعمل على تكامل الخبرات بين الكيانين الكبيرين لتعظيم العائد الاستثماري على مشروعاتهما ".

    انتهى –

    عن سيتي ايدج للتطوير العقاري:

    سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخراً على جائزة "أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر". كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الأن. 

    عن سكاي لتملك وادارة المشروعات:

     هي شركة استثمارية خاصة أسست في عام 1997 وتستهدف تعظيم استثماراتها في مصر من خلال الاستفادة من خبرات الشركة في تحديد الشركات الواعدة والكبرى والمساعدة في زيادة قيمتها السوقية. لدى سكاى شبكة أعمال واسعة تستهدف الاستثمار في صناعات متنوعة بما في ذلك الطاقة والتوزيع والخدمات اللوجستية والعقارات والسياحة، حيث تم توجيه رأس مال سكاى ليعمل في 12 شركة لديها أكثر من 7000 موظف. وتقدم سكاى التوجيه الاستراتيجي للشركات التي تستثمر بها في جميع مراحل تطورها لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام على النمو الاقتصادي في مصر.

     

    بنك مصر

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    بنك الاسكان والتعمير
    غاز مصر
    image title here

    Some title