سيارات فيات

محمد قادوس: أصول.كوم تعد منصة إخبارية للتسويق العقارى

الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 19:49

  • أدهم محمد
  • أكد محمد قادوس، مدير التسويق لشركة "osoule. com"، أن أصول دوت كوم تعتبر منصة إلكترونية للتسويق العقارى، مضيفا أننا نستهدف تسويق المنتج العقارى داخليا وخارجيا؛ لأن منصتنا الرقمية تتميز بالمصداقية فى تقديم أى منتج عقارى سواء أكان للعملاء أو المستثمرين أو المطورين العقاريين.

     

    أضاف قادوس، أننا نعتبر أكبر منصة تطوير عقارى على مستوى العالم، وذلك لما لدينا من خطط طموحة وأفكار غير موجودة حاليا فى السوق العقارى ولكننا نتميز بها تسويقيا عن أى منصات أخرى تستهدف تطوير المنتج العقارى.

     

    أشار قادوس، إلى أن المنصة تتيح للعملاء المقارنة بين منتجين عقاريين بسهولة جدا لاختيار الأفضل، موضحا أننا نواكب ما يحدث فى العالم وكل ما هو جديد بشأن تطوير المنتج العقارى وتسويقه بأحدث الأساليب التكنولوجية؛ ساعين فى القريب العاجل إلى تسويق منتج العقار المصرى خارجيا.

     

    لفت قادوس، إلى أن أصول.كوم تعد منصة إخبارية للتسويق العقارى فى ظل حاجة السوق إلى منصة لعرض المنتجات العقارية؛ مؤكدا أن هدفنا السوق العالمى بعد انطلاقنا من القاهرة.

     

     

    جاء ذلك خلال احتفالية شركة "OSOULE.COM"، بتدشين أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث إن منصة أصول.كوم تعد حدثاً عالمياً جديداً فى السوق العقاري لما تقدمه من خدمات عديدة يحتاج إليها المطورون العقاريون والمستثمرون.

    بنك مصر

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    بنك الاسكان والتعمير
    البنك الزراعى المصرى
    image title here

    Some title