الأهلي يتسلم جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسئولية المجتمعية

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 10 يوليو 2021 - 10:38

 

تسلم محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسئولية المجتمعية التي منحها له الاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود .

كان وفد من الاتحاد العربي برئاسة أشرف محمود وضم كل من الدكتور أحمد سعد الشريف من الإمارات، ومحمد إسماعيل من البحرين، و عبد اللطيف المتوكل من المغرب، و حسن شرارة من لبنان، وسبأ جرار من فلسطين، وأيمن بدرة الأمين العام من مصر، قد حضر افتتاح الصالون الثقافي للنادي الاهلي وسلم الجائزة لرئيس النادي الاهلي .

و جاء قرار الاتحاد العربي على ضوء ما قام به مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من مبادرات مجتمعية في دعم العديد من الجهات منها مستشفى سرطان الأطفال ومستشفى بهية وتكريم أبناء عدد من شهداء الجيش والشرطة، وإقامة معارض لرعاية الأسر و للتوظيف و أنشطة لأبناء دور الأيتام .

وقد أكد أشرف محمود أن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية كان قد رصد على مدى عامين ما قام به الأهلي وتأكد أنه استطاع أن يفيد مجتمعه .

وكان النادي الأهلي قد افتتح صالونه الثقافي بعد غياب بسبب ظروف جائحة كورونا، وقد حضرها سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، و وليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان والمخرج خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية .  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title