• الرئيسية
  • عقارات
  • باستثمارات 1.2 مليار جنيه ... أوليف ترى للتطوير تطرح مشروع جديدآ بالعبور

باستثمارات 1.2 مليار جنيه ... أوليف ترى للتطوير تطرح مشروع جديدآ بالعبور

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 31 يوليو 2021 - 12:50

  • ادهم محمد
  •  تجهز شركضة أوليف ترى للتطوير العقاري – إحدى شركات مجموعة افا مينا AVA MINA GROUP - الرائدة فى مجال التطوير العقارى، لإطلاق مشروع جديد بمدينة العبور على مساحة 25 فدان لانشاء كمباوند سكني فاخر باستثمارات تصل لـ1.2 مليار جنيه، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة بمشروعها " إن مول " بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وقال المهندس أشرف عوض رئيس مجلس إدارة المجموعة إن إجمالي استثمارات الشركة الحالية تصل لحوالي مليار جنيه، وتستهدف التوسع بالسوق المصري وضخ استثمارات جديدة الفترة القادمة، وتتفاوض على عدد من قطع الاراضى بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة لاقامة مشروعات جديدة، لافتا إلى أن الشركة تبحث الحصول على أرض بمساحة 100 فدان لاقامة مشروع عمراني متكامل بالعاصمة الإدارية، وأرض بمساحة 40 فدان لاقامة مشروع ساحلي بالعلمين الجديدة

    وأضاف فى تصريحات صحفية، أن الشركة من أوائل الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة وقامت بتوريد وتركيب رخام فندق الماسة بالعاصمة، مؤكدا على أن الشركة اتجهت للاستثمار بالعاصمة الإدارية لانها تعد مستقبل العمران فى مصر، ومع افتتاح الرئيس السيسي للعاصمة ستكون أهم نقطة تجمع بمنطقة الشرق الأوسط وستكون دبي الثانية.

    وأوضح أن أسعار الوحدات بالعاصمة الادارية لا تمثل 25% من أسعارها الحقيقية الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تشهد الاسعار طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة وسيتم البيع بالدولار لذلك فإن العمل بالعاصمة الادارية يمثل استثمار حقيقي وواعد للغاية.

     وأكد عوض على أن السوق العقاري يحتاج للدعم من كل أجهزة وهيئات الدولة لتشجيع الاستثمار المحلي والاجنبي للعمل بالقطاع.

    ومن جانبه، قال المهندس إيهاب عوض نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن مشروع " إن مول " تجاري طبي إداري ويقع فى أرقى مناطق الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2300 متر مربع قطعة أرض رقم 15- MU1 ويطل على 3 نواصى وبجوار الحى الحكومي والمالي ومنطقة البنوك وأمام شركات الكمبيوتر والداتا سنتر وبالقرب من محطة المنوريل، لافتا إلى أن استثمارات المشروع تصل لـ 220 مليون جنيه.

    وأشار إلى أن المجموعة اتجهت للاستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة لما تمتلكه من فرص استثمارية ضخمة، ولدينا رؤية وخطة طموحة للتوسع بالسوق وتقديم منتج عقاري متكامل لتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات عقارية ذات جودة عالية، علاوة على طرح وحدات متنوعة تتناسب مع مختلف امكانيات واحتياجات المواطنين.

    فيما أكد المهندس هادي جورج مدير عام المشروعات بالمجموعة على أن مشروع " إن مول" يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية والمساحة البنائية للمشروع تصل لـ30% من إجمالي مسطح الارض و70% فراغات لخدمة المول.

    وأوضح أن المول يتكون من دورين بدروم جراج للسيارات على مساحة 4600 متر مربع، والدور الارض والاول والثاني والثالث تجاري والدور الرابع طبي عيادات ومعامل تحاليل ومن الدور الخامس وحتى الثامن مكاتب ادارية فى كل التخصصات بالاضافة للروف، لافتا إلى تسليم الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب.

    وأشار إلى الانتهاء من بيع المرحلة الأولى للمشروع ونتوقع بيع 30% من المرحلة الجديدة خلال معرض الأهرام العقاري، ونتوقع تحقيق مبيعات تصل لـ100 مليون جنيه.

    ومن جانبه، أكد سامح مراون استشاري التسويق التجاري للشركة على المشاركة بمعرض الأهرام العقاري باعتباره أهم الفعاليات العقارية سنويا، كما أن المعارض تساهم بشكل كبير فى زيادة رواج حركة السوق العقاري وتنشيط عجلة الاستثمار العقاري المصري بما يتوافق مع خطط وتوجه الدولة فى الوقت الحالي، والتى تضع التطوير العقاري والتنمية العمرانية على رأس أولوياتها.

    وتوقع تحسن أداء السوق العقاري خلال الشهور القادمة بالتزامن مع تنفيذ الحكومة لخططها للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وتعد مجموعة افا مينا تمتلك خبرة واسعة بالسوق المصري تتجاوز 27 عاما فى قطاعات الاسكان والمقاولات والصناعة والزراعة، وقامت الشركة ببناء وتشييد أكثر من 17 برج سكني فى مناطق مختلفة بالقاهرة، وفى القطاع الصناعي أسست المجموعة مصنع كيروماريل للرخام والجرانيت على مساحة 30 ألف متر وهو من أكبر المصانع بالشرق الاوسط بطاقة انتاجية حوالي 1.2 مليون متر مربع ويتم تصدير 80% من انتاج المصنع لـ23 دولة بالعالم.

    وعلى مستوى القطاع الزراعي قامت المجموعة بتأسيس مزارع الملكة والامير وتم تخصيص 165 فدان لزراعة الزيتون والعنب بكافة أنواعه.

     

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title