• الرئيسية
  • نماء
  • الزراعة : بحيرة البردويل تنظم ندوة عن السلامة البحرية والمحافظة على المخزون السمكى 

الزراعة : بحيرة البردويل تنظم ندوة عن السلامة البحرية والمحافظة على المخزون السمكى 

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 31 يوليو 2021 - 15:00

 

 
تحت رعاية وزير الزراعة السيد القصير واشراف الدكتور صلاح مصيلحى رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية نظم قسم البحوث ببحيرة البردويل بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية ندوة عن السلامة البحرية والمحافظة على المخزون السمكي تحت شعار "مبادرات تصنع المستقبل" وذلك ضمن مشروع تعزيز التنمية المستدامة بشمال سيناء.

افتتح الندوة المهندس سامي الهواري مدير منطقة الثروة السمكية بشمال سيناء يرافقه المهندس شكري سلمان مدير عام بحيره البردويل.

تم خلال الندوه مناقشة عدة موضوعات حول طرق رفع المخزون السمكي ورفع وعى الصيادين وكيفية المحافظة على السلامه البحرية والتعريف بادوات السلامة البحرية وضرورة تواجدها على مراكب الصيد ببحيرةالبردويل. كما تم خلال اللقاء تبادل الخبرات بين الزملاء. 

وصرح" الهواري" ان الهدف من عقد الندوة هو توعية الحضور بأهمية السلامة البحرية مما يساعد على خلق جيل من الصيادين القادرين على تنمية الوعى لدى غيرهم من الصيادين مما يساعد على وجود مشاركة اجتماعية بين الصيادين والمسؤولين لادارة بحيرة البردويل للارتقاء بقطاع الصيد ببحيرة البردويل.

ومن جهته اكد المهندس شكري سلمان مدير بحيرة البردويل على ملامح التطوير التي تحدث في بحيرة البردويل ودور منطقه الثروة السمكية في النهوض بقطاع الصيادين.

وأشار الدكتور سليمان عياش المدرس بقسم الارشاد الزراعي  بجامعه العريش الى اهمية البحث العلمى والإرشاد الزراعى فى دعم قطاع الصيد كما القى المهندس احمد فيصل من قسم البحوث باداره البردويل ندوة عن برنامج السلامة البحريه والمحافظه على المخزون السمكي وناقش الحضور  اهم المشكلات التى تواجههم وتم التركيز على الطرق المثلي لحلها.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title