سيارة رينو
  • الرئيسية
  • سياحة
  • مصر للطيران تطلق خدمة جديدة لتعلية درجة السفر من السياحية إلي رجال الأعمال

مصر للطيران تطلق خدمة جديدة لتعلية درجة السفر من السياحية إلي رجال الأعمال

الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 10:23

  أطلقت مصر للطيران، اليوم، خدمة جديدة تتيح للراكب علي متن رحلات الناقل الوطني تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال على رحلات مصر للطيران الدولية من وإلى دبي ولندن وميلانو كمرحلة أولى عبر الموقع الإليكتروني لمصر للطيران egyptair.com.

‎وذكرت الشركة في بيان رسمي، أنه من خلال هذه الخدمة يقوم الراكب بتقديم عرض سعر مناسب له يختاره من بين القيم المعروضة المتاحة لتعلية درجه سفره، وفي حالة قبول العرض المقدم من قبل الراكب يتلقى بريد إلكتروني يؤكد حصوله على التعلية، ومن ثم تصدر التذكرة على درجة رجال الأعمال ويتم إصدار قسيمة شراء بالمبلغ المدفوع للحصول على تعلية درجة السفر.

‎وأضافت الشركة أنه يمكن الاستفادة بهذه الخدمة خلال الفترة من 10 أيام و حتى 48 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة الدولية.

وتابعت أنه يتوافر أيضا خدمة التعلية الفورية لدرجة السفر ، هى خدمة تتيح للراكب تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال بسعر محدد لكل رحلة خلال الفترة من 7 أيام و حتى 6 ساعات قبل موعد مغادرة الرحلة.

‎وأشارت الشركة إلى أنه يمكن لعملاء مصر للطيران الإستفسار عن الخدمة الجديدة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني egyptair.com أو الاتصال بـمركز اتصالات مص رللطيران علي رقم 1717 من اي موبايل او 090070000 من اي خط أرضي.

بنك مصر

التعليقات

رينو

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
البنك الزراعى المصرى
image title here

Some title