سيارة رينو

  غرفة الصناعات الغذائية تدعم جهود منصة «جسور» للترويج للمنتجات

الأحد 12 سبتمبر 2021 - 13:51

عقدت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أول ندوة إلكترونية بالتعاون مع شركة "جسور" (النصر للتصدير والاستيراد سابقا)، التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، للتعريف بالكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية، الذي تم إطلاقه تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بحضور مساعد وزير قطاع الأعمال العام ومسؤولي تطوير الأعمال والخدمات اللوجستية بالمنصة، وعدد كبير من ممثلي الشركات الغذائية أعضاء الغرفة.

وقال أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن الندوة تأتي إطار حرص الغرفة على الشراكة والتعاون مع شركة "جسور" في جهودها المبذولة لتعزيز التجارة وتنمية الصادرات، مشيرا إلى أن الغرفة على استعداد تام لتقديم الدعم الفني اللازم لأعضائها للتعريف بالمنصة والاستفادة من كل الخدمات المقدمة بهدف خلق الفرص الاستثمارية والتجارية ونفاذ أكبر للمنتجات الغذائية للأسواق الواعدة والمستهدفة في خطة الدولة لزيادة الصادرات إلى 100 مليار دولار.

وأوضح أن التجارة الإلكترونية من أهم الآليات والاتجاهات الترويجية الحديثة للمنتجات المصرية، وتوحيد الجهود للتغلب على التحديات اللوجيستية التي تواجه التصدير والتجارة البينية مع العالم، وخاصة في أسواق إفريقيا وأمريكا الجنوبية، نظرا لارتفاع تكاليف الشحن ومخاطر التجارة وتأمين الصادرات وبالتالي تعبر وسيلة تسويق جيدة لتوصيل الصناعات الغذائية ونفذها بشكل أكبر إلى الأسواق في العالم.

وأشار إلى التواصل المستمر للغرفة في بناء شراكة قوية مع منصة جسور ومقدمي الخدمات المصرفية واللوجستية والتأمينية لضمان تعريف أعضاء الغرفة بكل الخدمات المقدمة وضمان استفادتهم الاستفادة القصوى منها. a

بنك مصر

التعليقات

رينو

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title