سيارة رينو

القصير: معرض صحاري يعكس دور القطاع الزراعي

الأحد 12 سبتمبر 2021 - 14:37

قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن معرض صحاري الدولي يعكس دور القطاع الزراعي في توفير الأمن الغذائي لأنه مرتبط بالأمن القومي.

وأضاف القصير خلال المؤتمر الصحفي لمعرض صحاري، أن القطاع الزراعي يشهد نهضة غير مسبوقة في جميع المجالات من خلال توفير الأمن الغذائي وسد الفجوات وزيادة الرفع الزراعية لتوفير مصادر المياه. 

 

وتابع وزير الزراعة، الدولة المصرية متجهة الآن لتحول من الري بالغمر إلى الري الحديث لزيادة الإنتاجية وتقليل نسبة العمالة وتنشيط المياه. 

أشار إلى أن هناك تقدما كبيرا في خدمات القطاع الزراعي والحيواني لتحسين أحوال الفلاح المصري وتوفير فرص عمل وتمكين المرأة  والمشروعات الريفية

كشف القصير عن أن الموالح المصرية أصبحت تحتل المركز الأول في العالم؛ من خلال تصدير 350 منتج إلى 150 دولة؛ مشيدًا بدور المزارع المصري لجهوده في تنمية القطاع الزراعي.  

 

يذكر أن معرض صحاري يساعد المزارعين على التواصل وخلق علاقات عمل جديدة وضرورية لتوسعة عملك التجاري لأنه أﺣﺪ اﻟﻤﺼﺎدر اﻟﻤﻮﺛﻮق ﺑﻬﺎ ﻟﻠﺘﻘﻨﻴﺎت واﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت اﻟﺠﺪﻳﺪة ﺣﻮل اﻟﺴﻮق اﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﺑﻜﺎﻣﻠﻬﺎ، ﻣﻦ أﺻﻐﺮ اﻟﻤﺰارﻋﻴﻦ إﻟﻰ أﻛﺒﺮ اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺰراﻋﻴﺔ واﻟﻮزارات اﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ.
 
يوفر صحاري للمصنعين والتجار المحليين والإقليميين فرصة فريدة من نوعها لنمو المبيعات واستكشاف فرص تجارية جديدة مع الموزعين المحليين والإقليميين من مصر والمنطقة ككل

بنك مصر

التعليقات

رينو

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
البنك الزراعى المصرى
image title here

Some title