مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • رئيس جهاز العبور: الانتهاء من تنفيذ المستشفى العام سعة 220 سريرا قريبا

رئيس جهاز العبور: الانتهاء من تنفيذ المستشفى العام سعة 220 سريرا قريبا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 12:08

  • أدهم محمد
  • أجرى  المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، يرافقه المهندس حمدي عبدالقوي، نائب رئيس الجهاز ومسئولو الجهاز، بجولة ميدانية لتفقد سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، والتأكد من تنفيذ الأعمال بالمواصفات المطلوبة. 

    وتابع رئيس جهاز مدينة العبور، خلال جولته،  سير العمل  بالمرحلة الأخيرة بممشى للمواطنين ومسار الدراجات وتنسيق الموقع وجيم مفتوح جارٍ تجهيزه لممارسة الرياضة وكذا تجهيز أماكن الجلوس بالمنطقة الترفيهية بالحي التاسع والطريق الرئيسي.

    كما تفقد  رئيس جهاز مدينة العبور،  الأعمال الأخيرة للجراج المجاور لأسواق الخير البديلة للباعة الجائلين بالحي الثاني خلف المرور، حيث تشمل الأعمال تنسيق الموقع ومد شبكة الإنارة والاستمرار في أعمال الطبقة السطحية (الأسفلت). 

    وأوضح  رئيس جهاز مدينة العبور، أن المشروعات الخدمية الجاري إنشاؤها سيتم الانتهاء منها في القريب العاجل لخدمة  السكان، مؤكداً  الاستمرار في زيادة معدلات الإنجاز للانتهاء من تنفيذ المشروعات في الوقت المحدد لها.

    ووجه المهندس عبدالرءوف الغيطي  رئيس جهاز مدينة العبور، بضرورة استكمال الأعمال الجارية بمستشفى العبور العام الواقعة بالحي الثالث بالقرب من خط ١٠ لتلبية احتياجات  المواطنين، وذلك فى إطار خطة الجهاز  للانتهاء من كافة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمدينة.  وتابع  رئيس جهاز المدينة، أن الطاقة الاستيعابية للمستشفي ٢٢٠ سريرا لخدمة سكان مدينة العبور والمناطق المجاورة، مشيراً إلى أنه تم تكليف مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز بالمتابعة الدورية للمشروع، والتأكد من تنفيذ الأعمال بالمواصفات المطلوبة. 

    وأضاف المهندس عبدالرءوف الغيطى، أأنه جارٍ صب أسقف الدور الثاني فاصل(A) وصب أعمدة السور الأمامي بالمستشفى العام، وسيتم استكمال الأعمال تباعا، مؤكداً أن جهاز المدينة لا يدخر جهدا في تنفيذ المشروعات المختلفة لا سيما المشروعات الخدمية.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title