• الرئيسية
  • طاقة وبترول
  • شنايدر إلكتريك مصر توقع اتفاقية تعاون مع تكنولوجيا البيئة المتكاملة والخدمات البترولية IETOS

شنايدر إلكتريك مصر توقع اتفاقية تعاون مع تكنولوجيا البيئة المتكاملة والخدمات البترولية IETOS

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 11:33

  • طه نبيل
  •  تماشياً مع استراتيجيتها العالمية والتي ترتكز على إنتاج المعدات الأصلية للمحطات، وقعت شركة شنايدر إلكتريك مصر اتفاقية شراكة  “Process OEM”مع شركة تكنولوجيا البيئة المتكاملة والخدمات البترولية “IETOS” المتخصصة في تقديم حلول معالجة المياه وتشييد محطات معالجة المياه ومياه الصرف الصحي.

     

    ومن المقرر أن تسهم هذه الشراكة في تصنيع وتوفير المكونات اللازمة لتطوير محطات معالجة المياه والرقمنة الصناعية. كما ستعزز الشراكة من تواجد واسهامات شنايدر إلكتريك في السوق المحلي.

     

    وقال أحمد مدكور نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك لقطاع الصناعة: "نحن على يقين من أن الشراكة المتبادلة بين IETOS وشنايدر إلكتريك مصر سوف تحقق نمواً إيجابياً ومستداماً في قطاع معالجة المياه ومياه الصرف الصحي، حيث ستستخدم وتدمج IETOS منتجات شنايدر إلكتريك الحديثة وحلول البرمجيات في حلولها المتكاملة في محطات معالجة المياه."

     

    وقال حازم جابر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركةIETOS  :أن تلاقي الرؤيه بيننا وبين شركة شنايدر اليكتريك في قطاع  المياه  كان وليد لفكرة التعاون والشراكه حيث أن  اتفاقيتنا مع شركة شنايدراليكتريك يؤكد ويعزز مبادئنا في تزويد عملائنا ؛ بأعلى جودة وكفاءه  للأعمال و في أقصر مدة وبأسعار تنافسية.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title