البنك الاهلى الكويتى-مصر

 السياحة تعلن المشاركة في بورصة لندن نوفمبر المقبل

بنك مصر

الأحد 17 أكتوبر 2021 - 13:00

 أعلنت وزارة السياحة والآثار عن مشاركتها في بورصة لندن السياحية في نوفمبر المقبل حيث تعد تلك البورصة من أهم المعارض السياحية الدولية خصوصا بعد عودة رحلات الطيران بين بريطانيا و مصر و رفع اسم مصر من القوائم الحمراء بسبب كورونا.

وخلال الاجتماع تم استعراض عدد من الأفكار الخاصة بتصميمات الجناح المصري المشارك بهذه البورصة بما يتفق مع ما تتضمنه الاستراتيجية الاعلامية للترويج السياحي لمصر فيما يخص المشاركة في المعارض السياحية الدولية. كما تم مناقشة طبيعة ونوعية المحتوي الدعائي التى سيتم الاستعانة به في المعرض من أفلام ومواد دعائية تبرز تنوع المقصد السياحي المصري والأنماط السياحية المختلفة الموجودة به.

تجدر الإشارة إلى أن مصر تشارك سنويًا ممثلة فى وزارة السياحة والآثار فى هذا المعرض الهام لكونه من أهم المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية لشركاء المهنة في صناعة السياحة حيث يشارك بها أهم صناع القرار السياحى حول العالم وكبـرى منظمى الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم، وتحظى بحضور الكثير من الزائرين المهتمين والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر.

وذلك إلى جانب المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة خلال فترة انعقاد المعرض. جدير بالذكر أن المملكة المتحدة قامت برفع اسم مصر في أواخر سبتمبر الماضى من القائمة الحمراء للدول الممنوع السفر إليها من المملكة المتحدة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا. كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولى، في أوائل شهر اكتوبر الجاري، أولى الرحلات السياحية القادمة للمدينة من العاصمة البريطانية لندن.  

الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

التعليقات

البنك الزراعى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title