البنك الاهلى الكويتى-مصر

أطول رحلة بحرية في العالم .. تستمر 274 يومًا وتزور150 وجهة

بنك مصر

الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 22:31

  • وكالات
  • تستعد "رويال كاريبيان" لإطلاق ما وصفته بأطول رحلة بحرية في العالم في 2023، إذ من المقرر لها أن تستمر لمدة 274 ليلة.

    ووفقًا لبيان الشركة ، يبدأ سعر التذكرة للشخص الواحد على متن السفينة "ذا أولتميت وورلد كروز"  the Ultimate World Cruise من 61 ألف دولار، وسوف تنطلق من ميامي الأمريكية لتزور 150 وجهة في 65 دولة.

    ومن المقرر أن تشمل المحطات التي ستتوقف عندها السفينة الدار البيضاء في المغرب والبرازيل وأستراليا وبكين وروما والأردن ومصر والإمارات، إذ تنطلق الرحلة في العاشر من ديسمبر من عام 2023 وتنتهي في العاشر من سبتمبر 2024.

    وتستوعب "ذا أولتميت وورلد كروز" حوالي 2500 راكب، وما يزيد عن 800 فرد من طاقم العمل. وتتكون السفينة من 13 طابقًا ومن المقرر أن تضم ملعبًا مصغرًا للجولف، ومسرحًا وحوض سباحة ومنتجعًا صحيًا.

    ويصل سعر الفرد في الغرفة الفاخرة لكن بدون إطلالة على المياه 61 ألف دولار، ويرتفع هذا السعر إلى 65 ألف دولار مقابل المقصورة الفاخرة التي لها إطلالة على المحيط، و79 ألف دولار للغرفة التي لها شرفة، فيما يبدأ سعر الجناح من 112 ألف دولار للشخص. وتعرض "رويال كاريبيان" خصمًا يصل إلى 10% في حالة أن سدد الراكب إجمالي تكلفة الرحلة قبل السادس من يناير 2023.

    وتنقسم الرحلة إلى أربع مراحل، الأولى، الأمريكتان والقارة القطبية الجنوبية، والثانية، آسيا والمحيط الهادئ، أما المرحلة الثالثة فهي الشرق الأوسط والبحر المتوسط بينما المرحلة الرابعة سوف تكون في شمال أوروبا.

    ويمكن للمسافرين حجز أي من الأقسام الأربعة بشكل منفرد بدلاً من اختيار الرحلة الكاملة التي تستغرق تسعة أشهر.

    الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

    التعليقات

    البنك الزراعى

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    بنك الاسكان والتعمير
    غاز مصر
    image title here

    Some title