البنك الاهلى الكويتى-مصر

اليوم.. صلاح وكريستيانو وجها لوجه 

بنك مصر

الأحد 24 أكتوبر 2021 - 10:59

 

 
يواجه مانشستر يونايتد المنتشي من فوزه الأوروبي القاتل والثمين على أتالانتا الإيطالي، اختبارًا صعبًا أمام غريمه الأزلي ليفربول المتألق بقيادة نجمه محمد صلاح، وذلك مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وبعدما كان يونايتد على مشارف خسارة قاسية أمام أتالانتا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، عوّض تأخره بهدفين في الشوط الاول إلى فوز مثير بثلاثية بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهدف القاتل.

وخفف ذلك الفوز العبء قليلا عن كاهل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الذي كان تحت ضغوطات الإقالة بعدما تجنب خسارة خامسة في ثماني مباريات بمختلف المسابقات، إلا أن تلك الضغوطات ستعود مجددًا عندما يلاقي يونايتد خصمه التقليدي ليفربول، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة بعد في الدوري هذا الموسم.

ويقدم فريق المدرب يورجن كلوب مستويات رائعة وحقق الثلاثاء الماضي فوزه الثالث في دوري الابطال هذا الموسم ليبقى بالعلامة الكاملة، بعدما تفوق بنتيجة 3-2 في عقر دار أتلتيكو مدريد الإسباني، بفضل نجمه محمد صلاح الذي سجل له هدفين رافعًا رصيده إلى 12 هدفًا في 11 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.  

الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

التعليقات

البنك الزراعى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title