مدينة مصر

خبير أسواق يوضح رؤيته لمؤشر الأسهم الصغيرة بالبورصة و يؤكد على انتهاء الحركة التصحيحة

بنك مصر الشهادة الدولارية

ريمون نبيل خبير أسواق المال

الأحد 24 أكتوبر 2021 - 11:36

  • طه نبيل
  • قال ريمون نبيل خبير أسواق المال ، أنه كان قد سبق و حذر من الاستثمار بأسهم شركات المؤشر السبعينى واسهم المضاربات خلال الربع الثالث من العام الجارى وهو ما اتضح بشدة خلال الشهر الجاري وانخفض المؤشر فى حركه تصحيحيه عنيفه فقد فيها اكثر من 52 %من النقاط المكونة له بعد ان حقق صعودا مستوى 3703 نقطه تقريبا و اتخذ اتجاه هابط حتى وصل الى مستوى 2296  نقطه تقريبا بوسط جلسة الأربعاء السابق .

     

    وأضاف خبير أسواق المال ، أن أغلب المؤشرات الفنيه توحى انه قد يكون انتهى التصحيح مؤقتا او على الاقل اوشك على الانتهاء ولكن ذلك ليس يؤخذ فى التعامل على كافة اسهم المؤشر ونؤكد متابعة كل سهم على حسب حالته الفنيه كما انه ايضا مازلنا عند وجهة نظر ان الصعود الذى قد يحدث قد يكون مؤقت .

     

    وأوضح خبير أسواق المال ، ان الحفاظ على مستوى الدعم المحقق خلال جلسة الاربعاء أغلق من اهم شروط الصعود مره اخرى المستهدف اول 2500 نقطه ومستهدف ثانى 2590 و 2600نقطه وقد يكون الاسبوع القادم به تذبذب واضح اسفل 2500 نقطه لتكوين قاع واضح لمستهدف 2600 نقطه الذى قد يتحقق خلال نوفمبر المقبل .  

    وأشار إلى أنه قد ينتفى سيناريو الصعود مره أخرى باغلاق اكثر من جلستين اسفل مستوى 2260 نقطه والذى يعتبر هو وقف خسائر للمستثمر متوسط المدى .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title