البنك الاهلى الكويتى-مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • اليوم.. نهائي تاريخي بين الهلال وبوهانج في دوري أبطال آسيا 

اليوم.. نهائي تاريخي بين الهلال وبوهانج في دوري أبطال آسيا 

بنك مصر

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 12:07

 

 
يلتقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على استاد الملك فهد في الرياض مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا، وكلاهما يتطلع إلى دخول التاريخ من خلال احراز لقب رابع قياسي في المسابقة القارية.

وتوّج العملاق السعودي باللقب القاري ثلاث مرات أعوام 1991 و2000 و2019 بينما نال الفريق الكوري هذا الشرف أعوام 1997 و1998 و2009، علما بأن الفائز بينهما سيشارك في كأس العالم للاندية التي تقام في الإمارات مطلع العام المقبل، وتشهد مشاركة الأهلي بطل إفريقيا وتشيلسي الإنجليزي، حامل اللقب الأوروبي.

وتخطّى كل من الفريقين منافساً محلياً في نصف النهائي، حيث تفوّق الهلال على غريمه التقليدي النصر 2-1، في حين جرّد بوهانج مواطنه أولسان هيونداي من اللقب بالفوز عليه 5-4 بركلات الترجيح.

ويعيش الهلال الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، حالة مثالية من الاستقرار على كافة الأصعدة، كما أن جميع لاعبيه الأساسيين يعتبرون حالياً في فورمة عالية جداً، لاسيما الدوليين منهم الذين ساهموا في تصدر الأخضر السعودي لمجموعته في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، حيث يمتلك الفريق نخبة من النجوم الدوليين، مثل محمد البريك وسلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وصالح الشهري إلى جانب جوميز والبرازيلي ماتيوس بيريرا.

وما يعزّز من حظوظ الهلال للظفر باللقب، عودة لاعبيه المصابين الذين يشكلون ثقلاً في تركيبته خصوصاً ياسر الشهراني والكوري جانج هيون سو وقبلهم المالي موسى ماريجا.

الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

التعليقات

البنك الزراعى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title