مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • شكوك حول تنظيم الكاميرون كأس الأمم لكرة القدم فى الموعد المحدد 

شكوك حول تنظيم الكاميرون كأس الأمم لكرة القدم فى الموعد المحدد 

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 04 ديسمبر 2021 - 15:50

 

أثار تأجيل افتتاح الملعب الرئيسي لدورة كأس الأمم الإفريقية المقبلة حالة من الجدل مُجددًا بشأن موقف البطولة المُقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير من العام القادم.

وكان من المُقرر أن يتم تسليم الاستاد الأوليمبي في العاصمة ياوندي يوم 3 ديسمبر الجاري، إلا أن وزير الرياضة والتربية البدنية في الكاميرون أصدر بيانًا رسميًا مساء الجمعة يشير فيه إلى أنه تم تأجيل الافتتاح الرسمي للملعب الذي يتسع لـ60 ألف متفرج، ومن المفترض أن يحتضن حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية وأولى مباريات البطولة.

وأوضح الوزير نارسيس مويل كومبي، وهو أيضًا رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، أن تأجيل افتتاح الملعب يرجع إلى العمليات الفنية المستمرة والقيود الأخرى، دون شرح مزيد من التفاصيل، أو الإعلان عن الموعد الجديد لتسليم الملعب وافتتاحه.

تجدر الإشارة إلى أن الكاف كان قد أرسل رسالة إلى رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس الأمم، يطلب فيها أن يكون الملعب الأوليمبي جاهزًا بحلول 30 نوفمبر الماضي، وحذر أيضًا من أنه إذا لم يكن كل شيء جاهزًا بحلول التاريخ المذكور، فإن حفل افتتاح كأس الأمم، سيتم نقله إلى ملعب آخر، إلا أنه على الرغم من التأخير في موعد تسليم الاستاد، لم يقم الاتحاد الإفريقي بأي رد فعل رسمي حتى الآن، مما يزيد الموقف غموضًا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title