التجاري وفا والوفاء يوقعان عقد شراكة لإطلاق منتجات جديدة للتأمين البنكي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 13:56

 وقع التجاري وفا بنك إيجيبت وشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، عقد شراكة لإطلاق برامج وخدمات تأمينية متنوعة من خلال شبكة فروع البنك.

وقال هشام السفا العضو المنتدب للبنك في مؤتمر يعقد الآن، إن هذه الخطوة تعزز جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المصرفية لتلبية جميع احتياجات العملاء.
وأضاف أن هذا التعاون يؤكد ثقة مجموعة التجاري وفا بنك في صلابة السوق المصرية وفرص الاستثمار الواعدة بها، مشيرا إلى أنها خطوة هامة وإيجابية نحو تعزيز ونمو حجم الأعمال والخدمات التى يقدمها البنك لعملائه من خلال حلول تمويلية شاملة ومتطورة التى تقدمها الوفا للتأمينات الحياة.
وقالت عبير صالح، العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، إن الشركة حصلت على موافقة هيئة الرقابة المالية على إطلاق منتجين جديدين خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الشركة تنتظر حاليا موافقة البنك المركزي لبدء العمل بالمنتجين. وأضافت أن المنتجين الجديدين سيكون أحدهما بتأمينات الحياة والآخر بالرعاية الصحية، وتخطط الشركة لبدء العمل في التأمين الطبي بالربع الثاني من العام المقبل. وتابعت أن الشركة تعمل حاليا على 4 منتجات تأمينية تم طرحها بالفعل، هي وفا أموالي بريميم، ووفا أموالي، ووفا أولادي ووفا معاشي. وقبل قليل وقع التجاري وفا بنك إيجيبت وشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر عقد شراكة لإطلاق برامج وخدمات تأمينية متنوعة من خلال شبكة فروع البنك. وقالت عبير صالح، العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، إنه سيتم الاستفادة من خلال هذه الشراكة من خبرات في المجال المصرفي والقطاع المالي، كما أن لديهم شبكة فروع تغطي العديد من المحافظات وهو ما سيساهم فى تقديم الخدمات لشرائح مختلفة من العملاء.
وأضافت صالح أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر تتيح من خلال شبكة فروع البنك مجموعة من المنتجات والخدمات والحلول التأمينية.
 
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title