اتفاق تعاون جديد بين بنك أبوظبي التجاري وشركة ڤيزا للتوسع في إصدار بطاقات الائتمان

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 15 مايو 2022 - 16:25

وقع بنك أبوظبي التجاري وشركة ڤيزا اتفاقا جديدا لدعم التوسع في إصدار بطاقات الائتمان المميزة، وذلك في إطار تعزيز التعاون بينهما.

وقع الاتفاقية إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر وملاك البابا مدير عام شركة فيزا في مصر بحضور ممثلي المؤسستين.

وأوضح بنك أبوظبي التجاري أن هذا التعاون مع ڤيزا، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، يأتي لتحقيق استراتيجية البنك الطموحة، والتي تهدف إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية لعملائه ودعم التحول إلى مجتمع لا نقدي، وعلى الاخص مواصلة الطفرة التي حققها البنك في محفظة البطاقات خلال العام الماضي عقب انطلاقه في مصر نهاية 2020.

واستطاع بنك أبوظبي التجاري تحقيق نمو غير مسبوق على صعيد كافة المؤشرات المالية وغير المالية بزيادة 45% في صافى الأرباح و41% في صافي اصول البنك ، كما سجل البنك نمواً كبيراً في عدد البطاقات الائتمانية المصدرة بنهاية ديسمبر 2021 بزيادة 50%.

ويسمح هذا الاتفاق بالمزيد من التوسع في بطاقات كبار العملاء الذين يتجاوز نسبتها 20% من محفظة بنك أبوظبي التجاري الذي يخصص لهم باقة إكسلنسي والعديد من المميزات الاخرى.

ويذكر أن بنك أبوظبي التجاري قام بإطلاق بطاقات “انفينيت وبلاتينوم” المميزة بالتعاون مع فيزا في فبراير 2021.

وقال إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر، إن هذه الشراكة مع شركة فيزا العالمية تعد خطوة جديدة لمواصلة تنفيذ رؤية البنك لكي يكون الافضل لعملائه ولمضاعفة الحصة السوقية بنهاية 2025 من خلال تقديم أفضل الخدمات وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات والمؤسسات ، كما يسمح هذا التعاون بتشجيع المدفوعات الإلكترونية ودفع التحول الي مجتمع لا نقدي بالاتساق مع الخطط القومية وتوجهات البنك المركزي المصري.

وتابع: “نحن فخورون بالإنجاز الذي حققناه منذ انطلاق البنك في مجال البطاقات الذي نعتبره منتج استراتيجي، حيث سجلنا زيادة فاقت 250% في حدود استخدام البطاقات الائتمانية وتجاوز حجم الزيادة في حجم الاستخدامات الشهرية 400% بالمقارنة مع 2020 ، ونحن نعمل لتحقيق زيادة أكبر على مستوى البطاقات وخدمات التجزئة المصرفية الإلكترونية ككل وكذلك التوسع في خدمات كبار عملائنا واتاحة المزيد من المميزات لهم بموجب هذا الاتفاق”.

ومن جانبها قالت ملاك البابا، مدير عام شركة فيزا مصر : “يسعدنا هذا التطور في التعاون بين أبوظبي التجاري مصر وفيزا المتمثل في هذه الاتفاقية التي تعزز دور المدفوعات الرقمية وتقدم للعملاء خدمات مصممة خصيصا لاحتياجاتهم ، ونحن سعداء أيضا بأن نكون الشريك الاستراتيجي للبنك في مجال البطاقات لتقديم نماذج تمويلية جديدة، من خلال الخبرة العالمية التي تتميز بها فيزا”.

جدير بالذكر أن أبوظبي التجاري يضع متطلبات العملاء على رأس قائمة أولوياته ضمن استراتيجيته التوسعية في السوق، والتي يستهدف من خلالها التوسع في كافة أشكال العمل المصرفي بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة مع التركيز بشكل كبير على الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية لتلبية متطلبات العملاء المتنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات أبوظبي التجاري ذات المزايا الحصرية “انفينيت” و “البلاتينيوم” يتيحان لحامليهما من عملاء البنك مجموعة من المزايا الخاصة والمتعددة التي تسهم في تعزيز وإثراء أنماط حياتهم بما يتناسب مع تطلعاتهم وتفضيلاتهم، لتتواكب مع أحدث المتغيرات في الاستخدامات الخاصة بالبطاقات والتي تتسم بالمرونة والسهولة والأمان.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title