تويوتا إيجيبت تصدر بيان توضيحي لموقفها من حاجزي السيارات

بنك مر

السبت 28 مايو 2022 - 15:18

 

أصدرت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بيانا توضيحيا لموقفها من حاجزي السيارات، عقب قرارات جهاز حماية المستهلك والتي تنص على الالتزام بتسليم العملاء الذين دفعوا كامل القيمة قبل تاريخ 12 أبريل الماضي، بالسعر المتعاقد عليه مسبقا.
 
ونقلا عن البيان، تحرص مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على إداء مسؤولياتها تجاه عملائها، وحفاظا منها على ثقتهم حتى في ظل الظروف العالمية والمحلية التي تؤثر تأثيراً مباشراً على الموردين في كافة الصناعات وبالأخص صناعة السيارات، حيث تلتزم بتسليم عملائها الذين قاموا بسداد كامل قيمة سياراتهم قبل تاريخ 12 أبريل طبقا للمتاح من الموديلات، وتنفيذا لقرارات جهاز حماية المستهلك.
 
وكان جهاز حماية المستهلك قد أعلن عن السماح لوكلاء السيارات برد المستحقات المالية للعملاء بفائدة 18% أعلى فائدة بنكية، وينطبق هذا القرار على الذين لم يقوموا بسداد كامل قيمة الحجز قبل موعد 12 أبريل الماضى.

 

 

وأوضحت الشركة في البيان الصادر عنها، في حال عدم توافر سيارات للعملاء الذين قاموا بسداد كامل قيمة السيارة قبل 12 أبريل، تلتزم الشركة بتثبيت أسعارها، وتسليمها إلى العملاء وقت توافرها.
 
كما تلتزم الشركة برد قيمة أي حجوزات مقدمة، بخلاف الحالات التي تم ذكرها أعلاه، مضاف إليها 18% فائدة سنوية يتم احتسابها من تاريخ سداد أول دفعة حجز حتى تاريخ 30 مايو، مع إعطاء السادة الحاجزين الذين استردوا أموالهم أولوية في حجز جديد للسيارات عند فتح باب الحجز من جديد.

 

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title