• الرئيسية
  • اتصالات
  • رئيس مجموعة "إي فاينانس" : نتعاون مع كل شركاء العمل المهتمين بالتنمية والتطوير بالقارة الافريقية

رئيس مجموعة "إي فاينانس" : نتعاون مع كل شركاء العمل المهتمين بالتنمية والتطوير بالقارة الافريقية

بنك مر

الاثنين 20 يونيو 2022 - 15:21

 رئيس مجموعة "إي فاينانس" : نتعاون مع كل شركاء العمل المهتمين بالتنمية والتطوير بالقارة الافريقية

   صرح  إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة "إي فاينانس"   للاستثمارات المالية والرقمية ان التعاون مع القارة السماء نصب اعين المجموعة تحقيقا لتوجه الدولة المحمود لمزيد من التعاون مع الاشقاء الافارقة فى شتى المجالات ولاسيما المجالات الاقتصادية والرقمية .  

وقعت مجموعة إي فاينانس مذكرة تفاهم مع وزارة المالية الليبية، بهدف التعاون لتقديم خدمات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني للحكومة الليبية  وتطوير إدارة أنظمة المعلومات المالية والمحاسبية في الوزارة.   وقال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس، إن الاتفاقية هي خطوة شديدة الأهمية لشركة إي فاينانس وتعكس التزام الشركة بالتوسع في الأسواق الخارجية،

وقال إن أي فاينانس شاركت فى العديد من المؤتمرات بالقارة السمراء وومثلى الشركة زاروا اكثر من دولة بأفريقيا في اطار من التعاون المتبادل .

وقال إننا كمجموعة نتعاون مع كل شركاء العمل المهتمين بالتنمية والتطوير بالقارة الافريقية مثل بنك التنمية الأفريقي وغيرها من الجهات الأخرى المعنية بالتنمية الافريقية .

 خاصة الإفريقية والتي تتواجد به فرص نمو غير محدودة مما يسهم في زيادة حجم أعمال المجموعة وتحقيقها أكبر نفع لمساهمينا، كما يعكس بشكل كبير مستوى الثقة التي تحظى به المجموعة كذراع للحكومة المصرية في عملية ميكنة المعاملات المالية.

واكد إبراهيم سرحان لصدى البلد ان هناك تعاونا كبيرا مشتركا  مع بعض الدول الافريقية ومنها  السودان وتنزانيا وزيمبابوى وغيرها .

 وتأسست شركة إي فاينانس، في عام 2005، كشركة مصرية متخصصة في تطوير وإدارة البنية التكنولوجية للمعاملات المالية الرقمية، وهي أحد عمالقة قطاع التكنولوجيا المالية، والتي تحتكر القطاع المالي الحكومي بشكل شبه كامل.

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title