• الرئيسية
  • عقارات
  • شنايدر إلكتريك" توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع مجموعة Arab Developers Holding في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها

شنايدر إلكتريك" توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع مجموعة Arab Developers Holding في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 16:29

  • ادهم عبدالفتاح
  •  أعلنت شنايدر إلكتريك،  الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة Arab Developers Holding في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها وتم التوقيع بحضور المهندس فؤاد زايد –نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق افريقيا و المشرق العربي - قطاع الطاقة الرقمية والدكتور ايمن خليفه الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding.

     

    عبّر المهندس فؤاد زايد – نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق افريقيا و المشرق العربي - قطاع الطاقة الرقمية- عن تطلعه لثمرة تعاون شنايدر إلكتريك مع Arab Developers Holding قائلًا: " كرائد في تنفيذ المدن الذكية والمجمعات متعددة الاستخدامات، وكنقلة جذرية في استخدام أحدث التكنولوجيات الذكية في هذه النوعيه من المشاريع، نتطلع لتصميم وتنفيذ التصور الموضوع لمشاريع Arab Developers Holding ،." وتابع موضحًا أن شنايدر إلكتريك تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة والأتمتة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية المطورون العرب وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصري. كما أضاف زايد "يتم ذلك اعتمادًا على خبرة شنايدر إلكتريك العميقة باستخدام تطبيقات بنية ومنصة تشغيل EcoStruxure في مختلف مجالات التكنولوجيا الذكية لتأسيس وإدارة مختلف مكونات البنية التحتية الذكية والمرافق المتصلة بالمشروع.

     

     وهي مصممة لدعم التوصيل والتشغيل وتمكين إنترنت الأشياء." ومن المخطط استخدام منصة EcoStruxure الخاصة بشركة شنايدر إليكتريك في تنفيذ وإدارة شبكات الكهرباء والمياه والغاز، ومنظومة التهوية والتدفئة والتكييف، وشبكات ومركز البيانات، وبرمجيات إدارة البنية التحتية لمركز البيانات، بالإضافة إلى مركز عمليات التشغيل والتحكم بالمرافق.

     

    من جانبه أكد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holdingأن الشركة وضعت لنفسها رؤية واستراتيجية واضحة منذ البداية تقوم على الريادة والإبداع والمصداقية، ولهذا حرصت على أن تكون كل خطوة من خطوات تنفيذ المشاريع تجسيدًا لتلك الرؤية.

    وأضاف أن الشركة حققت ذلك في مرحلة التصميم والتخطيط لمشروعاتها وعملت على اختيار شركائها التنفيذيين، سعيًا منها لضمان أعلى مستوى من الجودة والانضباط في تنفيذ خطة عمل كل مشروع، موضحا أن هذه الخطوة تأتي في إطار تقدّم مجموعة Arab Developers Holding في إنجاز تنفيذ المشاريع والتزامها بتحقيق وعدها لعملائها بتقديم مدن ذكية لتكون هذه المشروعات هي الأولى من نوعها في السوق المحلي.

     

    وقال: "انطلاقًا من هذه الرؤية تعاقدنا مع شركة شنايدر إلكتريك لتكون الشريك المنفذ لأعمال البنية التحتية الذكية في كافة مشروعاتنا، نثمن هذه الشراكة ونثق بريادة شنايدر إليكتريك في في مجال المدن الذكية والتكنولوجيا المستدامة".

     

    عن مجموعة المطورون العرب القابضة

     

    تمتلك مجموعة المطورون العرب القابضة سجل سريع النمو من الوجهات المتكاملة، كما أصبحت الشركة واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة. على مدار 16 عامًا من التميز ، لعبت مجموعة المطورين العرب القابضة دورًا أساسيًا في إعادة تشكيل المشهد العقاري بطرق غير متوقعة من خلال تقديم مجموعة من العقارات الراقية التي تلبي احتياجات العملاء و المستثمرين بتقديم ميزات متطورة تعزز تجربة المعيشية المثالية اليومية..

     

    توفر مجموعة المطورون العرب القابضة مجموعة مشاريع متنوعة تتميز بحلول نمط الحياة المبتكرة والخدمات الراقية لتقديم خيارات استثمار عقاري لا مثيل لها في الأسواق المزدهرة في جميع أنحاء العالم. قصور وفيلات ومراكز تسوق وملاعب جولف وفنادق وشقق فندقيه وغير ذلك الكثير لحياة عصرية متميزة.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title