مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • عمومية السعودية المصرية للاستثمار تقر تعديل المادة الخاصة بنشاط الشركة

عمومية السعودية المصرية للاستثمار تقر تعديل المادة الخاصة بنشاط الشركة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 07 أغسطس 2022 - 11:28

  • ادهم عبد الفتاح
  • وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل، على تعديل المادة من النظام الأساسي للشركة.

    وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة المصرية اليوم الأحد، أن المادة خاصة بنشاط الشركة وتضمنت بعد التعديل، "العمل على تنمية أنشطة سوق رأس المال في مصر بغرض تحقيق التنمية الاقتصادية.

    وتضمن كذلك العمل على مشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروعات الإسكان الموجهة لمحدودي الدخل، والاستثمار العقاري بالمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة والمناطقة النائية، والتطوير والتسويق العقاري والمقاولات العامة.

    وتضمنت أيضاً استصلاح واستزراع الأراضي وتجهيزها بالمرافق الأساسية التي تجعلها قابلة للاستزراع واستزراع الأراضي المستصلحة في حدود ألف فدان، ويشترط أن تكون الأراضي مخصصة لأغراض الاستصلاح والاستزراع وأن تستخدم الري الحديثة.

    وجاء فيها كذلك تربية جميع أنواع الحيوانات والدواجن والطيور، والمزارع السمكية.

    وتضمن النشاط أيضاً الاستثمار في قطاع السياحة سواء في الفنادق والقرى السياحية أو في السياحة العلاجية، والاستثمار في قطاع التعليم من خلال إنشاء وإدارة وتشغيل مداري ومعاهد التعليم الفني والجامعات.

     

    يُشار أن الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل، حققت صافي ربح بلغ 11.46 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 11.58 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها المقارنة من العام الماضي.

    وتراجعت إيرادات النشاط خلال الفترة لتصل إلى 15.14 مليون جنيه، مقارنة بنحو 15.63 مليون جنيه في الفترة نفسها المقارنة من عام 2019.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title