• الرئيسية
  • عقارات
  • نيو جيرسي للتطوير العقاري تطرح مراحل جديدة بمشروعاتها "جينيسيس" العاصمة الإدارية و "جورا" السخنة

نيو جيرسي للتطوير العقاري تطرح مراحل جديدة بمشروعاتها "جينيسيس" العاصمة الإدارية و "جورا" السخنة

الخميس 22 سبتمبر 2022 - 19:57

  • ادهم عبدالفتاح
  • أعلنت شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري - إحدى كبرى شركات التطوير العقاري- عن مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري 2022 والذي يقام في الفترة من 21 – 24 سبتمبر 2022 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

     

    وتشارك نيوجيرسي بالمعرض بطرح مجموعة متميزة من مشروعاتها المتنوعة بالعاصمة الإدارية والعين السخنة، كما تقدم الشركة عروض حصرية وجديدة لعملائها خلال أيام المعرض.

     

     

    وأكد المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة، على أن الشركة تشارك بمعرض سيتي سكيب أكبر حدث عقاري بالمنطقة، وتطرح مرحلة (Balance) الجديدة في مشروع جينيسيس "طبي – تجاري – إداري" وتقدم منتجات عقارية جديدة تضم "بيزنيس سويت - اوتيل سويت - سينجل اوفيس"، والمشروع يقع فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

     

     

     

    وأضاف كما تطرح مرحلة (Eternity) الجديدة في مشروع جورا والتى تضم شقق فندقية وشاليهات والمشروع بأفضل منطقة بمدينة الجلالة بالعين السخنة، ويقع فى منطقة مميزة، ومن أفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه بعمق 200 متر، وعرض شاطئ يصل إلى 180 متر، مع تخصيص 80% من مساحات المشروع للمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية، كما يتمتع مشروع جورا بفندق و مرسى لليخوت، ويضم منتجع جورا الجلالة السخنة شاليهات وبنتهاوس ودوبلكس تتميز جميعها بإطلالة على البحر مباشرة ،بخدمات فندقية و مساحات مختلفة ترضي معظم الأذواق.

     

    وتابع جرجس أن الشركة تقدم عروض جديدة ومميزة خلال أيام المعرض ومنها زيرو مقدم والتقسيط على 6 سنوات، وتقدم أسعار تنافسية وغير مسبوقة تلبي كل رغبات واحتياجات العملاء، وأشار جرجس يوسف إلى أن المعرض فرصة ذهبية للمواطنين لاستعراض كافة المشروعات المطروحة واختيار من بينها والاستفادة بالعروض الخاصة التى تتزامن خلال أيام المعرض، مؤكدا على أن الاستثمار العقاري لا يزال على رأس اهتمامات المصريين وأكثر القطاعات استقرارا بالسوق المصري.

     

     

    وأطلقت الشركة مبادرة الأولى من نوعها، خلال مشاركتها فى المعرض وأتاحت مترجمين فوريين بلغة الإشارة فى المعرض لمساعدة كل من يواجه ضعف السمع من زوار المعرض للحضور والتحدث مع كبار المطورين العقاريين، وهى خدمة متاحة لكل المشاركين وزائري المعرض، وذلك فى إطار الدور المجتمعي لشركة نيوجيرسي.

     

     

    وأشاد أليكس هيموف مدير شركة انفورما العالمية المنظمة لمعرض سيتي سكيب، ودايفيد تيلفير  مدير معرض سيتى سكيب بمبادرة نيوجيرسي.

     

    وأشاروا خلال زيارتهم جناح الشركة فى المعرض  إلى أن المبادرة هى الأولى من نوعها وتقدم خدمة مجتمعية لفئة مهمة من الشعب المصري، للحصول على حقهم وزيارة المعرض والتواصل بشكل مباشر مع الشركات المشاركة.

     

    وفي إطار توجه شركة نيوجرسي بالتوسع في مشاريعها وخلق فرص استثمارية جديدة واستثمار آمن لعملائها، عقد المهندس جرجس يوسف اجتماع بسفارة سلطنة عُمان بحضور سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عمان لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى الجامعة وتناول اللقاء طرح العديد من الأفكار والفرص الاستثمارية في مجال التطوير العقاري من خلال استثمار رجال الأعمال من سلطنة عُمان في مصر بالشراكة مع شركة نيوجرسي وأيضا من خلال توجه الشركة للاستفادة بالفرص الاستثمارية المتاحة في سلطنة عُمان.

    مصر ايطاليا

    التعليقات

    ايتديا

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title