مدينة مصر

كونتكت المالية توقع اتفاقية تعاون مع منصة تريلا للتوسع في الخدمات الائتمانية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 11:34

 

وقعت شركة كونتكت المالية القابضة اتفاقية تعاون مع منصة تريلا وذلك لمواصلة التوسع في الخدمات الائتمانية وتمكين المجموعة من توسيع خدمات المنصات الرقمية من أجل تحقيق أهدافها.
 
وأفادت الشركة في بيان لها، أن كونتكت وقعت هذه الشراكة مع منصة تريلا من خلال أربعة شركات تابعة لها: كونتكت للتمويل، كونتكت للتخصيم، كونتكت للتأجير التمويلي و كونتكت كريدي تك.
 
ووفقا للبيان، تقدم كل شركة خدمة مصممة خصيصاً لتمويل احتياجات تريلا من رأس المال، وقطع غيار الشاحنات، وخدمات الصيانة، ودعم توسع تريلا محليا واقليميا.

 

ووقعت كونتكت للتخصيم على اتفاقية لتمويل احتياجات رأس المال العامل في مصر، وكذلك يخدم هذا التعاون الاستراتيجي منصة تريلا لتمويل قاعدة عملاء تريلا من شركات النقل لشراء الشاحنات سواء للملاك من الافراد أو من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التي تمتلك عدداً من الشاحنات والراغبين في زيادة عدد شاحناتهم عن طريق شركتي كونتكت للتمويل وكونتكت للتأجير التمويلي.
 
وذكرت أن كونتكت كريدي تك للتمويل الاستهلاكي ستقوم بتمويل مشتريات عملاء تريلا علي منصة تريلا ستور.

وفي هذا السياق، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة معرباً عن سعادته لهذا التعاون: ” إن شركة كونتكت دائماً ما كانت حريصة على استكشاف ودعم الشركات الناشئة، ونحن فخورون جداً بشراكتنا مع تريلا وتزويدهم بالحلول المالية والامدادات اللازمة لتوسيع أعمالهم”.

وتابع: كونتكت تمزج بين استخدام التكنولوجيا الحديثة والجهود الديناميكية على الأرض لتمكين المنصات الرقمية الناشئة وذلك لدعم مبادرات الشمول المالي وهذا الذي يجعل لمجموعة كونتكت الريادة في مجال الإقراض كخدمة (LaaS) في مصر.

ومن جانبه، علق عمر هجرس، الرئيس التنفيذي لشركة تريلا قائلا: “وجود مجموعة كونتكت كواحدة من شركائنا يساعد على تسهيل التمويلات المختلفة لعملائنا”.

وأوضح أن سلاسل الامدادات شهدت مؤخراً قدراً كبيراً من الإبداع، ولكن لم يكن بنفس قدر التمويل المتاح للأطراف المعنية.

وأضاف:” من خلال شراكتنا مع شركات كونتكت، سوف نستفيد من حلول التمويل الإضافية لشركات النقل، بالإضافة الى توفير تسهيلات تمويلية لأعمال الشحن التي سوف تقربنا نحو تحقيق رؤيتنا في تمكين العاملين في هذا القطاع.”

وتابع: تأتي هذه الاتفاقية كجزء من التوجه الاستراتيجي لشركة كونتكت وجهودها المتواصلة لدعم الشركات الناشئة، لحرصها الدائم على التعاون مع شركاء جدد لتطوير وتحسين طريقة وصول المستهلكين والشركات إلى الخدمات المالية غير المصرفية وتحقيق تجربة عملاء متميزة.

وذكر أن كونتكت وقعت عدة اتفاقيات تعاون مع الكثير من الشركات الناشئة البارزة، مثل: وصلة، كارزامي، وان أوردر، شطبلي، توث بك، ناوي وساكنين وأخيراً تريلا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title