مدينة مصر

بنك مصر يرفع العائد على الشهادة الادخارية ذات 3 سنوات إلى 17.25% سنويا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 27 أكتوبر 2022 - 10:09

 

أعلن بنك مصر اليوم، رفع سعر العائد على الشهادة الادخارية ذات 3 سنوات (القمة) ليصل إلى 17.25%؜، لافتا أن العائد يصرف سنويًّا.
 
وأوضح البنك في بيان، أن لجنة الأصول والخصوم قررت زيادة سعر العائد على شهادة القمة 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16%؜ سنويًا بدلًا من 14% اعتباراً من اليوم ويطبق ذلك فقط للشهادات الجديدة او المجددة تلقائيًا.

 

كما أصدر بنك مصر ذات الشهادة بسعر 16.25% سنويًا بدورية صرف العائد ربع سنوي، هذا ومتاح استرداد قيمة الشهادة وفقًا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.
 
ونوه البنك أنه يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروعه التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online، وماكينات الصراف الآلي والتي يبلغ عددها أكثر من 4000 ماكينة.

وأكد بنك مصر حرصه الدائم على ارضاء العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.

من جهة أخرى، قررت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري ، في اجتماع استثنائي اليوم رفع سعر الفائدة على الجنيه بمقدار 200 نقطة أساس.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title