مدينة مصر

بنك التنمية الصناعية IDB يفتتح فرعا جديدا بمدينة السويس

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 - 05:58

 

افتتحت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية IDB، فرعا جديدا بمدينة السويس، في إطار خطة البنك للانتشار الجغرافي على مستوى الجمهورية.   وقالت البيلي، خلال الافتتاح، إن فرع بنك التنمية الصناعية بمدينة السويس يتميز بكونه “أول فرع يتم تجهيزه لاستقبال العملاء من ذوي الهمم”، موضحة أن ذلك تماشيا مع توجه الدولة ومبادرة البنك المركزي المصري لتمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركاتهم المجتمعية وتذليل الصعوبات التي قد تواجهم.   وأضافت البيلى أن IDB يستهدف افتتاح فرعين جديدين قبل نهاية العام الجاري، في بني سويف والمنصورة؛ “استكمالا لخطة الانتشار الذكي، والتواجد في مناطق الصعيد والدلتا”.

كما نوهت باستهداف تطوير وتحديث لفرع طنطا، ونقل أعمال فرع برج العرب إلى مقر جديد متميز بالمدينة، قبل نهاية العام.   وأشار بيان للبنك إلى تفعيل خدمات جديدة للتيسير على العملاء منها:

– إطلاق خدمة الصراف الآلي من خلال نشر ماكينات الصراف الآلى التابعة له بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في فروع البنك ومواقع أخرى.

– تفعيل خدمة مركز الاتصال call center ومد ساعات العمل به لتصبح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع (24/7).

– إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة للتواصل مع عملاء البنك واستقطاب عملاء جدد.

– تنفيذ الإيداعات اللحظية 24/7 لعملاء مصرفنا بإستخدام بطاقات ميزة عن طريق منافذ شركة فوري والسحب من خلال فروع فوري بلس.

– كذلك أطلق IDB خدمة جديدة للمدفوعات الحكومية عبر المنصة الالكترونية E-CPS بالتعاون مع شركة E-finance ، علاوة على إطلاق حزمة جديدة من المدفوعات الحكومية بالإضافة الى المدفوعات الحالية لعملاء IDB من قطاعي الشركات والأفراد من خلال فروع البنك.

كما أشار البيان إلى أنه جارٍ العمل على إطلاق مجموعة من خدمات التحصيل المختلفة، وخدمة نقل الأموال والشيكات والمستندات التجارية لقطاع الشركات لتغطية احتياجاتهم بشكل سريع و آمن.

وقالت غادة البيلي إن بنك التنمية الصناعية يستعد لطرح حلول مصرفية رقمية كخدمة الإنترنت والموبايل البنكي لعملائه من الشركات والإفراد للاطلاع وتنفيذ معاملاتهم البنكية بسهولة ويسر وأيضا الاشتراك في خدمة المدفوعات اللحظية IPN.

وأضافت البيلى أنه نظرا لأهمية العمل على دمج الاقتصاد غير الرسمي كأحد أهم محاور التنمية لتعزيز ورفع معدلات الشمول المالي، يرتب IDB حاليا تعاقدات مع وكلاء بنكيين للعمل كوكيل مصرفي لتقديم خدمات ومنتجات الشمول المالي وبطاقات الخصم، موضحة أن البنك يستهدف من هذا التعاقد إتاحة منتجات وخدمات مصرفية إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين خارج شبكة الفروع التقليدية .

كما أشارت البيلي إلى أن البنك بصدد طرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، والتي ستتميز بإتاحة برامج لتقسيط المعاملات التي يقوم بها العملاء، بالاضافة إلى برامج منفردة لنقاط المكافأت لحاملي بطاقات الدفع بجميع أنواعها.

وأضافت: “وستقدم لحامليها خدمة التنبيه بالرسائل النصية القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب بالإضافة إلى خدمة الكود الآمن OTP لتأمين المعاملات التي تتم عبر الإنترنت”.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title