مدينة مصر

التجاري الدولي يوفر 150 ماكينة دفع لخدمة أسطول نقل وفود مؤتمر المناخ

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 09 نوفمبر 2022 - 09:50

 أعلن البنك التجاري الدولي CIB توفير 150 ماكينة دفع لخدمة أسطول نقل وفود مؤتمر المناخ COP27.

وقال عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي – القطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، إن CIB حريص على تدعيم دوره وتواجده في مؤتمر المناخ في شرم الشيخ.

ولفت الرئيس التنفيذي إلى مبادرة البنك التجاري بتوفير 150 من ماكينات نقاط الدفع لخدمة أسطول سيارات النقل الكهربائي وفود مؤتمر المناخ ودعما لوزارة النقل في مشروعاتها النظيفة، مشيرًا إلى تجهيز الماكينات في وقت قياسي.

وشدد عمرو الجنايني على جاهزية التجاري الدولي بكل إمكانياته لخدمة كل قطاعات الاقتصاد الوطني ولاسيما قطاع مشروعات الاقتصاد الأخضر ومبادرات دعم المواطن.

وكان الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، قد أعلن تدشين منظومة إدارة وشحن السيارات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ تنفيذا لاتفاق الرعاية لنقل الوفود الرسمية خلال مؤتمر المناخ باستخدام السيارات الكهربائية كمكون عيني يتمثل في هذه المنظومة، والتى تتكون من محطات شحن للسيارات الكهربائية بعدد 18 موقعا و106 نقطة شحن و150 سيارة كهربائية، بالتعاون بين هيئة تخطيط مشروعات النقل وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي ومحافظة جنوب سيناء.

وأشار الوزير إلى اختيار مواقع مميزة ومجهزة للمشروع لا تعيق حركة المرور.

وتولى قطاع المؤسسات والعلاقات الحكومية بالبنك التجارى الدولي بدعم منظومة التحصيل الإلكتروني بعدد 150 ماكينة قبول الدفع بالجنيه والدولار.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title