• الرئيسية
  • اتصالات
  • “إي فاينانس” تتوسع في الحوسبة السحابية باستخدام استراتيجية IBM للسحابة الهجينة

“إي فاينانس” تتوسع في الحوسبة السحابية باستخدام استراتيجية IBM للسحابة الهجينة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 09 نوفمبر 2022 - 13:49

إطلاق حاسباتIBM Power Servers في مصر من خلال خدمات “إي فاينانس”

تكنولوجيا IBM تساهم في تقليل مساحة الاشغال بنسبة 40% واستهلاك الطاقة بنسبة 50%

أعلنت شركة “إي فاينانس” لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية التابعة لمجموعة “إي فاينانس”، تعاونها مع شركة لIBM العالمية؛ للتوسع في الخدمات السحابية المقدمة من مجموعة “إي فاينانس”، اعتماداً على تكنولوجيا السحابة الهجينة من IBM.

ومن خلال هذا التعاون تقدم شركة “إي فاينانس”، خدمات IBM Power Servers على نظم الحوسبة السحابية الخاصة بشركة “إي فاينانس” داخل جمهورية مصر العربية والتي تتيح لكافة العملاء استخدام IBM Power Servers لتشغيل المنظومات العملاقة بنظام Infrastructure-as-a-Service (IaaS).

وتقدم شركة “إي فاينانس” خدمات IBM Power Servers باستخدام أحدث منتجات IBM وهو نظام Power 10 والذي يتيح القدرة على استضافة المنظومات العملاقة بأفضل مستوى أداء للخدمة مع الحفاظ على البيئة باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 52% عن الإصدارات السابقة.

وحالياً تم تشغيل العديد من المنظومات العملاقة لمجموعة “إي فاينانس” على نظام IBM Power 10 ومنها منظومات الدفع الإلكتروني وإدارة نقاط البيع الحكومية لشركة “إي فاينانس” وأيضاً منظومة إدارة الكروت لشركة e-card ومنظومة الدفع الإلكتروني لشركة khales والعديد من المنظومات الأخرى.

وقال حسام الجولى، الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية: “مع التقدم الذي يشهده قطاع التكنولوجيا والحوسبة السحابية، أصبحت المؤسسات في حاجة إلى تقنيات متقدمة لتعزيز مجهودات التحول الرقمي ودعم عملائنا في القطاعين العام والخاص. وقد سعدنا بالتعاون مع شركة IBM لتسريع عملية التحول الرقمي وتقديم خدمات جديدة من خلال منصاتنا السحابية بداخل جمهورية مصر العربية”.

ومع توجه العملاء لتحقيق معايير الاستدامة بمؤسساتهم، توفر حاسبات Power10 E1080 من IBM استهلاك أقل للطاقة بنسبة 33% لنفس حجم العمل مقارنة بالجيل السابق من وحدات خدمة Power E980، واستهلاك أقل للطاقة بنسبة 52% عند مقارنة الجيل السابق من وحدات خدمة Power E880C، مما يحقق الموثوقية والاستدامة المطلوبة.

وقالت مروة عباس، المدير العام لشركة IBM مصر: “مع توجه المؤسسات المالية والكبيرة إلى تحديث أنظمة مؤسساتها، فإنها تحتاج إلى العديد من الخيارات لاستضافة المنظومات الرقمية والمالية العملاقة. لذا، تتيح البنية التحتية لشركة IBM منصات سحابية هجينة تتسم بالمرونة المطلوبة وسهولة التكيف سواء على السحابة العامة او الخاصة للعملاء.

وأضافت: “الآن يسعدنا التعاون مع “إي فإينانس” لتكون الأولى في تقديم خدماتIBM لعملائها على منصتها السحابية العامة بداخل جمهورية مصر العربية، بالإضافة الي تحقيق معايير الاستدامة لشركة “إي فاينانس” وتسريع رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم.”

وكجزء من التعاون، ستقوم شركة IBM بتقديم أنظمة IBM FlashSystems وIBM Software-Defined Storage (SDS)‎ لشركة اي فاينانس، وهو ما يتيح تبسيط العمليات الإدارية والتشغيلية عبر بيئات التشغيل المختلفة بموقع العمل، والسحابة الهجينة، والافتراضية، والحاويات. ومن خلال تقديم خصائص الضغط المتقدمة التي تسمح بتخزين البيانات في مساحات أقل بكثير من الوحدات التقليدية، ستكون اي فاينانس قادرة على استضافة بيانات العملاء وأعباء العمل بكفاءة أكبر، مما يقلل مراكز البيانات وحيز المساحة التخزينية المستخدمة بنسبة تصل إلى 40% ويقلل استهلاك الطاقة بنسبة 50%.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title