مدينة مصر

مجموعة QNB والأوروبي لإعادة الإعمار يحتفلان بوصول حجم التعاون إلى 750 مليون دولار

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 12 نوفمبر 2022 - 10:54

شارك ممثلو مجموعة QNB ، في عدد من جلسات مؤتمر المناخ، كما نظم البنك جلسة خاصة بمشاركة البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية تحت العنوان “دور البنوك في دعم وتنمية التمويل المستدام”.

 

يأتي ذلك ضمن جلسات مؤتمر المناخ COP 27 الذي تستضيفه مصر في الفترة من 6 نوفمبر وحتى 18 نوفمبر الجاري، وبحضور عدد كبير من قادة وزعماء العالم ورؤساء الدول، وبمشاركة واسعة من كبرى المؤسسات الدولية من أجل توحيد الجهود وإيجاد حلول للتحديات التي يواجهها العالم جراء الانبعاثات الكربونية وارتفاع درجات الحرارة و الكوارث الناتجة عن التغيرات المناخية.
 
وأوضح البنك في بيان اليوم، أن الجلسة بدأت بالكلمة الافتتاحية لمحمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي والتي أعرب فيها عن سعادته بالشراكات الناجحة الممتدة على مدار الأعوام السابقة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، تلاها إلقاء كلمة من يورجن ريجترنك النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار، والتي أعرب فيها عن تأكيده على حرص البنك على استمرار أوجه الشراكة المثمرة مع QNB الأهلي.

 

وأعقب ذلك جلسة نقاش، تحاور فيها طارق فايد – مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذى لقطاعات الاعمال ببنك QNB الأهلي، والذى تحدث باستفاضة عن مجهودات البنك لأنشطة التمويل المستدام.
 
كما ألقى ليو شي واي تونج رئيس الاستدامة بمجموعة QNB، الضوء بكلمة عن استراتيجيات المجموعة والمنتجات والخدمات التى اطلقتها المجموعة للتمويل المستدام.

وتحدث من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، فرانسيس ماليج: العضو المنتدب للبنك، ومايا هينيركس رئيس استراتيجية المناخ بالبنك، واللذان أكدا على الدعم المتواصل للتمويل المستدام والاستثمارات الخضراء.

وأدارت الجلسة سالي حمدالله – رئيس المؤسسات المالية وعلاقات المراسلين ببنك QNB الأهلي، وقامت بتنسيق الجلسة نيفين محمد، مدير الاستدامة بالبنك.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title