مجموعة DIG تعتزم طرح مشروع في زايد خلال أيام

الاثنين 05 ديسمبر 2022 - 13:57

  • ادهم عبدالفتاح
  • صرحت امنية عوض رئيس قطاع التسويق بمجموعة DIG العقارية، إن الشركة بذلت مجهودا كبيرا خلال الفترة الأخيرة لمواجهة التحديات التي واجهت السوق العقاري وكان أبرزها تغير سعر الصرف، إلا أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات 65% من مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة Track 10، و Track 14، خلال خمسة شهور فقط من بداية الطرح.

     

    وأشارت إلى أن الشركة بدأت تمهيد الأرض وتنتظر صدور تراخيص البناء خلال أيام قليلة لبدء أعمال الحفر حرصا من الشركة على الالتزام بمواعيد التسليم مع العملاء.

     

    وأثنت عوض على جهود فريق العمل بالشركة والمدعوم بتشجيع كبير من الإدارة والذي عاد بشكل ملموس على نتائج أعمال الشركة خلال فترة صعبة يعاني فيها العالم كله من عدم استقرار اقتصادي.

     

    وأضافت أن نجاح الشركة في تحقيق مستهدفاتها شجعها في المضي نحو التوسع في مشروعات جديدة، إذ حصلت DIG على قطعة أرض في مدينة الشيخ زايد لبناء مشروع جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله مطلع العام الجديد، وأسست الشركة مقر مبيعات جديد في الشيخ زايد للإشراف على مبيعات المشروع.

     

    وعن خطة الشركة خلال العام المقبل، أكدت أمنية عوض أن الشركة تعتزم التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا، كما تخطط الشركة للإعلان عن مشروعات وتوسعات جديدة خلال الربع الأول من العام 2023.

     

    وأكدت رئيس قطاع التسويق بمجموعة DIG العقارية، أن الشركة عازمة على تنفيذ خططها بكل قوة إيمانا بقدرة القطاع العقاري على عبور الأزمات، ورُغم حالة القلق التي يعاني منها العالم نتيجة لارتفاع معدلات التضخم وحالة التذبذب وعدم اليقين، نجح القطاع العقاري في جذب العملاء الراغبين في الحفاظ على قيمة مدخراتهم بل واستثمارها بشكل آمن، إذ أن العقار خاصة في مصر ملاذا آمنا للمستثمرين خاصة في أوقات الأزمات الاقتصادية.

    التعليقات

    ايتديا

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title