مدينة مصر

بنك مصر يطلق خدمة فتح حساب إكسبريس للشركات أونلاين في 24 ساعة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 17 يناير 2023 - 10:49

 

 
 أطلق بنك مصر مؤخرًا حساب إكسبريس للشركات أونلاين، والذي يوفر للعملاء من المنشآت الفردية إمكانية فتح حساب الشركة أونلاين من أي مكان، مع إمكانية متابعة الطلب أونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع وفي خلال أقل من 24 ساعة ودون مصاريف إدارية.
 
وذكر البنك في بيان اليوم أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار استراتيجيته نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية بما يسهل على العملاء ويضمن لهم تجربة بنكية أفضل.
 
وأوضح البيان أنه يمكن لعملاء المنشأت الفردية عند إتمام عملية فتح الحساب اكسبريس للشركات، الحصول على بطاقة الخصم الفوري المجانية ودون مصاريف تجديد و ذلك لإتمام عمليات السحب والايداع على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنك مصر ATM والبالغ عددها أكثر من 5 آلاف ماكينة صراف آلي.

 

كما أشار إلى تفعيل خدمة الإنترنت البنكي للشركات؛ والتي تتيح للعميل إتمام جميع المعاملات البنكية للشركة من مدفوعات وتحويلات و غيرها من الخدمات المصرفية في أسرع وقت، بالإضافة إلى تفعيل حساب تاجر على تطبيق BM Merchant App.
  
ونوه بأن التطبيق يمكنهم من زيادة مبيعاتهم عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريع QR code بما يمكن الشركة من تحصيل المدفوعات عن طريق المحافظ الإلكترونية لعملائهم أو إرسال رابط للسداد من خلال بطاقات الخصم الفوري أو البطاقات الائتمانية.

كما أشار إلى إتاحة حساب إكسبريس للشركات الحصول على جميع التسهيلات والمزايا المقدمة لعملاء البنك من الشركات مثل إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى مليوني جنيه بأقل المستندات و في خلال أسبوع عمل علي الاكثر، كما يمكن الحصول علي ماكينات خدمة نقاط البيع لسهولة تحصيل المدفوعات المستحقة للشركة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title