مدينة مصر

أندريسكو تقصي رادوكانو من الدور الأول لبطولة ميامي للتنس

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 23 مارس 2023 - 11:10

ودعت نجمة التنس البريطانية إيما رادوكانو منافسات بطولة ميامي المفتوحة للأساتذة، ذات الألف نقطة، مبكرا، عقب خسارتها أمام منافستها الكندية بيانكا أندريسكو في الدور الأول للمسابقة، في وقت متأخر من مساء الأربعاء.

كانت رادوكانو، التي بلغت الدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للأساتذة الأسبوع الماضي، تتطلع للمضي قدما في بطولة ميامي، لكنها خسرت أمام أندريسكو بنتيجة 6 / 3 و3 / 6 و6 / 2، لتبلغ اللاعبة الكندية الدور الثاني في البطولة.

وبعد فوزها على رادوكانو، المصنفة الأولى في بريطانيا، في المباراة التي استغرقت ساعتين ونصف الساعة، صرحت أندريسكو خلال مقابلة أجريت معها في ملعب اللقاء: "إنك لا تعرف مطلقا ما الذي سيحدث في أي لقاء".

وأضافت أندريسكو في تصريحاتها، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "أردت فقط أن أبذل قصارى جهدي مع ما كان لدي اليوم وأعتقد أنني قمت بذلك".

وأوضحت اللاعبة الكندية: "لم أسمح لمشاعري السلبية بأن تؤثر على تقديم أفضل ما لدي. كنت نشيطة وإيجابية للغاية ولم أستسلم مطلقا وكان هذا هو مفتاح الانتصار اليوم".

واختتمت أندريسكو تصريحاتها قائلة: "إيما لعبت بشكل مذهل. إنها لاعبة رائعة وأكن لها الكثير من الاحترام، وتظهر نتائجها كم هي جيدة".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title