• الرئيسية
  • عقارات
  • مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق المرحلة الأولى من مشروع راي في سراي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة

مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق المرحلة الأولى من مشروع راي في سراي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 26 مارس 2023 - 12:20

  • ادهم عبدالفتاح
  •  

     

    ومن خلال مشروعها الرائد "راي"، تواصل مدينة نصر للإسكان والتعمير مسيرتها لتقديم قيمة مضافة لعملائها وتوفير تجربة معيشية متميزة لعملائها. ويقدم مشروع راي مجموعة متنوعة من الوحدات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء مع تقديم المرحلة الأولى والتي تتكون من ڤيلات مستقلة تتراوح مساحتها من 212 إلى 239 مترًا مربعًا ووحدات التاون هاوس بمساحة 160 متر مربع. ويعد مشروع راي هو أحدث مشروع داخل سراي – المشروع متعدد الاستخدامات بمساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة السويس على بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، و10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري.

     

    ويمكن لقاطني راي الوصول إلى كافة الخدمات التي يوفرها مشروع سراي بما في ذلك نادي رياضي، ومنطقة تجارية، وفندق خمس نجوم. ويوفر راي مجموعة واسعة من المساحات الخضراء والتصاميم المعمارية المتميزة وممرات المشاة التي تعد سكانها بأسلوب حياة فريد وأعلى مستويات الرقي والرفاهية. قام بوضع تصميم المشروع شركة Benoy- الشركة العالمية الرائدة في أعمال التصميم والاستشارات المعمارية.

     

    وتعليقًا على إطلاق مشروع راي، قال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق مشروع آخر حيث نستهل عام 2023 ببداية واعدة. إن هدفنا الأساسي في مدينة نصر للإسكان والتعمير هو الاستمرار في بناء مجتمعات وتوفير تجربة معيشية استثنائية لعملائنا وقاطني مشروعاتنا. ومع إطلاق المرحلة الأولى من راي والتي تتكون من ڤيلات مستقلة ووحدات التاون هاوس، نواصل تقديم منتج عقاري متميز وتنويع المعروض لتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء طوال الوقت".

     

    واستمرارا لاستراتيجية النمو القوية التي تبنتها الشركة، أعلنت مدينة نصر للإسكان والتعمير عن إطلاق العديد من المشروعات منذ بداية العام مع إطلاق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي وتقديم مفهوم "الملكية العقارية الجزئية" لأول مرة في السوق المصري من خلال The Hoft، والذي يضم وحدات سكنية فندقية وتجارية ومكاتب عمل مشتركة واخرى إدارية، كلها في مبنى واحد.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title