مدينة مصر

جدار العقارية: تسويق 30% من سي فيو باستثمارات 2.3 مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 30 يوليو 2018 - 13:17

قال أحمد فخري، العضو المنتدب لمجوعة "جدار" العقارية، إن إجمالي استثمارات مشروع "سي ?يو" الساحل الشمالي 2.3 مليار جنيه، موضحا أن المشروع يُقام على مســاحة 137 فدانا، ويُنفذ على 3 مراحل، ومن المقرر الانتهاء منه بالكامل بحلول عام 2023، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات الســكنية بإجمالي 1650 وحدة، بين شاليهات وفيلات مميزة.

وأضاف فخري، في تصريحات صحفية، الأحد، لها على هامش معرض الأهرام العقاري، والذي ينتهى اليوم، أن الشركة استطاعت تكوين محفظة جيدة من الأراضي خلال الفترة الماضية تقدر بحوالي 1.5 مليون م2 بعدد من المناطق الواعدة والمميزة منها أراضي بالساحل الشمالي والبحر الأحمر، مؤكدا أن الشركة تسعى حاليا للحصول على مساحة تتراوح ما بين 100 حتى 120 فدانًا، بالتوسعات الجديدة لمدينة الشيخ زايد، لإقامة مشروعات عمرانية متكاملة.

وأكد العضو المنتدب، أن المجموعة تدرس الرسومات والتصورات المستقبلية ودراسات الجدوى لمحفظة أراضي الشركة، لإمكانية بدء العمل بالمشروعات بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع "سي ?يو".

ولفت فخري، إلى أن الشركة استطاعت تحقيق 40% نسب إنجاز في الأعمال الخراسانية للمرحلة الأولى من مشروعها "سي فيو " الساحل الشمالي، كما وصلت نسب تنفيذ أعمال التسويات وتشكيل المصاطب المتدرجة لـ75 %، موضحًا أن الانتهاء من المرحلة الأولى بشكل كامل وتسليمها مطلع 2020، لافتًا إلى تسويق 90? من وحداتها، والتي تمثل نحو 30? من إجمالي المساحة الكلية للمشروع.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title