العاصمة الإدارية تشترط على أول شركة منسحبة رد أموال الحاجزين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 30 يوليو 2018 - 13:29

أعلنت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، انسحاب شركة نوفاذا استانزا للاستثمار العقاري من العاصمة وعدولها عن إتمام المشروع الذي كان مزمع تنفيذه على قطعة الأرض رقم (I-1) بالحي السكني R7.

وقال المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية، إن مجلس إدارة نوفاذا استانزا هو من قرر الانسحاب، وأن شركة العاصمة استجابت لرغبتهم.

وأضاف العميد خالد الحسيني في اتصال هاتفي لـ"مباشر" صباح اليوم الاثنين، أن الشركة كانت سددت 20% جدية حجز واستلمت الأرض وباعت وحدات بالمشروع.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن شركة العاصمة طالبت نوفاذا إستانزا بالإعلان في الصحف عن انسحابهم في نفس المساحات التي أعلنوا عن مشروعهم بها.

وأشار الحسيني، إلى أن الشركة العقارية لها قيمة الـ 20% التي سددتها لشركة العاصمة، ولكنها لن تحصل عليها إلا بعد عدة ضمانات منها رد أموال الحاجزين بالمشروع، وعدم الحصول على قروض من البنوك للأرض التي كانوا قد حصلوا عليها.

كانت شركة العاصمة أكدت سحب الأرض من الشركة المذكورة، وأنه جار إلغاء خطاب التخصيص الصادر للأخيرة دون أدنى مسؤولية على شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وكانت شركة نوفاذ استانزا للاستثمار العقاري، حصلت على 29 فدانا بالعاصمة الإدارية، وتراوح سعر المتر بالطرح الثاني لأراضى المستثمرين بالعاصمةبين 3800 إلى 4000 جنيه للمتر فى المتوسط ويختلف بحسب الموقع ونسب التميز.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title