مدينة مصر

"إرادة" تحصل على تمويل من بنك القاهرة بقيمة 100 مليون جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 17 مايو 2023 - 15:04

وقعت شركة إرادة لتمويل المشروعات متناهية الصغر، اتفاقية تمويل مع بنك القاهرة، بقيمة 100 مليون جنيه، وذلك بهدف تعزيز وتنفيذ الخطة التوسعية الطموحة للشركة فيما يخص تمويل متناهي الصغر للمشروعات و الأنشطة بالتعاون مع بنك القاهرة.

 

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن اتفاقية التمويل تأتي في إطار استراتيجيتها لإحداث تغيير في حياة العملاء والمجتمعات التي تعمل بها حيث تهدف لتقديم حلول تمويل مخصصة لتمكين ودعم نمو هذه المشروعات و الأنشطة، والمساهمة في نجاحها على المدى الطويل.

وأضافت إرادة، أنها تحرص كذلك على إتاحة تمويلات تساهم في خلق عدد فرص عمل إضافية للشباب وتوفير سبل النمو في أعمالهم بجانب دعم أصحاب المشروعات للحصول على التمويل اللازم بما يسهم في تحقيق استراتيجية الدولة للشمول المالي لدعم النمو الاقتصادي للذكور و الإناث تماشياً مع رؤية مصر 2030.

من ناحيته، أوضح عمرو أبو العزم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إرادة، أن اتفاقية التمويل تعزز قدرات الشركة على الوصول إلى أصحاب المشروعات و الأنشطة والشركات المستهدفة حيث ترتكز جهودها في الاعتماد علي قطاع التكنولوجيا المالية والذي سيسهل عملية الوصول لأكبر عدد من المستفدين، بجانب المساهمة في النمو الاقتصادي المستدام لمصر ونتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي ستحدثه تلك الشراكة على أعمالنا وعلى الدولة ككل.

وأضاف، أن شركة إرادة تتعاون مع البنوك والشركات وأصحاب المشروعات لتوفير تمويل متناهي الصغر للمساهمة في توفير فرص عمل على نطاق واسع للشباب.

وتاسست شركة إرادة في 2022 وهي شراكة ما بين شركة اتصالات مصر-التابعة للمجموعة الأم e&- ، وصندوق مصر السيادي للخدمات المالية والتحول الرقمي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title