مدينة مصر
  • الرئيسية
  • فنون
  • مرعي البريمو يتخطى 4 ملايين جنيه و«ع الزيرو» يقترب من المليون الثالث

مرعي البريمو يتخطى 4 ملايين جنيه و«ع الزيرو» يقترب من المليون الثالث

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 06 أغسطس 2023 - 08:01

حقق فيلم "مرعي البريمو"، أمس الجمعة، مليون و765 ألف جنيه؛ ليتصدر بذلك شباك التذاكر لليوم الثالث على التوالي، وتصل إجمالي إيراداته على مدار 3 أيام عرض إلى 4 ملايين و371 ألف جنيه.

و"مرعي البريمو" فكرة سينمائية وإنتاج وبطولة محمد هنيدي، بمشاركة غادة عادل، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الصعيدي "مرعي أحمد" بائع البطيخ، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية من خلال عمله، والتي اضطرته للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته، وعدد من أفراد عائلته.

والمركز الثاني كان من نصيب فيلم "ع الزيرو"، الذي حقق أمس مليونا و171 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 3 أيام عرض إلى مليونين و947 ألف جنيه، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران.

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء.

واستقر فيلم "بيت الروبي" في المركز الثالث على مستوى الإيراد اليومي، محققا أمس 736 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 117 مليونا و641 ألف جنيه.

ويحتل حاليا "بيت الروبي" المركز الثاني، ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية من حيث القيمة الاسمية، بعد أن تجاوز أرقام فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي عرض عام 2019، فيما يواصل حاليا الزحف لمنافسة "كيرة والجن" المتصدر للقائمة، الذي وصلت إيراداته عام 2022، إلى 119 مليونا و783 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

وفيلم "بيت الروبي" قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

وفي المركز الرابع، جاء فيلم "البعبع" محققا أمس 314 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه أول أيام العيد إلى 41 مليونا و23 ألف جنيه.

وفيلم "البعبع" تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن "توتا"، ومحمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد محمود.

والفيلم محمل بالعديد من المشاعر الإنسانية، حيث يدور الصراع حول مجرم خطير يقوم بعملية سطو كبيرة ليؤمن مستقبله، قبل أن يكتشف أنه له أبناء لم يكن يعلم بوجودهم، ويتعرف عليهم لأول مرة بعد تخلى والدتهم عنهم.

وفي المركز الخامس، جاء فيلم "مستر إكس"، محققا أمس 310 آلاف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته إلى 27 مليونا و841 ألف جنيه.

والفيلم قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وأما البطولة فهي لأحمد فهمي، وهنا الزاهد، في ثالث تعاون فني بينهما، بعد مسلسل "الواد سيد الشحات" ومسرحية "جوازة معفرتة"، ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وأمير شاهين.

وجاء في المركز السادس، فيلم "تاج" محققا أمس 172 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته منذ أول أيام العيد إلى 44 مليونا و121 ألف جنيه.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبدالجليل، وساندي، وأحمد بدير، وليلى عز العرب.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي فانتازي، حول "تاج" الذي يجسده تامر حسني، الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني، وتنشأ بينهما قصة حب، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة؛ بسبب سعى أحدهما لنصرة الخير، وبحث الآخر عن مصالحه الشخصية.

وأما المركز السابع والأخير، فكان من نصيب فيلم "مطرح مطروح"، والذي حقق أمس 54 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته على مدى أسبوعين، إلى مليونين و481 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء لقضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

والفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكى، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانين محمود حميدة، وكريم عفيفى، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، والفنان العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية "بويكا".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title