• الرئيسية
  • فنون
  • بعد تحصيله أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية.. كريم عبد العزيز: ألف حمد وشكر

بعد تحصيله أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية.. كريم عبد العزيز: ألف حمد وشكر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 12 أغسطس 2023 - 18:11

 

احتفل الفنان كريم عبد العزيز بدخوله تاريخ السينما المصرية، باعتباره الفنان الأكثر تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر، حيث شارك منشور المخرج بيتر ميمي الذي أعلن فيه تصدر فيلمه الأخير" بيت الروبي" الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.
 
وعلق "عبد العزيز"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":
"ألف حمد وشكر".
 
يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز بطل الأفلام الثلاثة المتصدرة للمراكز الأولي للإيرادات، وهي علي التوالي ترتيبا تنازليا، بيت الروبي وكيرة والجن، والفيل الأزرق2.
 
وفي الأيام الأخيرة صعد "بيت الروبي" إلى المركز الثاني في القائمة، بعد أن تخطى إيرادات فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي عرض عام 2019، بإيرادات بلغت 103 ملايين و633 ألف جنيه.
 
وكان يفصله فقط حوالي مليوني جنيه على كسر إيرادات فيلم "كيرة والجن" الذي يحتل صدارة القائمة منذ عرضه العام الماضي بإيرادات بلغت 119 مليونًا و783 ألف جنيه، ومؤخرا حقق الصدارة.
 
فيلم "بيت الروبي" قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي.
 
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة "إنفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title