cib
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • كانون Canon ومع مجموعة بي اس اس BSS تكشفان  عن عروض  حصريه لمحفظة التصوير الاحترافي

كانون Canon ومع مجموعة بي اس اس BSS تكشفان  عن عروض  حصريه لمحفظة التصوير الاحترافي

بنك مصر الشهادة الدولارية

كانون Canon ومع مجموعة بي اس اس BSS تكشفان  عن عروض  حصريه لمحفظة التصوير الاحترافي: وجهة جديدة لمنتجات وحلول Canon

الاثنين 04 سبتمبر 2023 - 21:59

  • ادهم عبدالفتاح
  • تفخر شركة كانون Canon وسط وشمال أفريقيا، بالتعاون مع مجموعة بي اس اس BSS (برودكاست سيستم سوليوشنز) في مصر، بالإعلان عن افتتاح صالة العرض الجديدة. ويمثل هذا علامة بارزة في التزام العلامة التجارية الذي لا يتزعزع بتوفير حلول التصوير المتطورة والقائمة على التكنولوجيا لعملائنا الكرام في جميع أنحاء القارة الأفريقية. وتم افتتاح صالة العرض في 4 سبتمبر 2023، من قبل ستيفانو زينتي بصفته نائب الرئيس التنفيذي لشركة كانون Canon بمجموعة أعمال المنطقة النامية، مع الحضور الموقر للسيد/ سوميش أدوكيا، المدير الإداري لشركة كانون Canon وسط وشمال أفريقيا، والسيد/ طارق عيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة بي اس اس BSS.

     

    وتقع صاله العرض في مركز خدمة مجموعة بي اس اس BSS (برودكاست سيستم سوليوشنز) الجديد في 14 حسن الإمام، المنطقة الأولى، مدينة نصر، القاهرة، مصر، ويختلف التصميم الفريد لصالة العرض عن صالات العرض التقليدية القديمة، ويعد انتقالاً كاملاً إلى تجربة ملموسة وغامرة تمكن العملاء من "لمس وتجربة" منتجات وحلول كانون Canon. كما تمكنهم أيضًا من التعامل مباشرة مع خبراء المنتجات وتجربة حلول التصوير الاحترافية الجاهزة قبل الالتزام بأي عمليات شراء.

    وصرح سوميش أدوكيا، المدير الإداري لشركة كانون Canon وسط وشمال أفريقيا قائلاً: "إن التكامل الاستراتيجي لصالة العرض ضمن مركز خدمة مجموعة بي اس اس BSS (برودكاست سيستم سوليوشنز)، المشهور بشراكته في مجال التصوير الاحترافي المتطور مع كانون Canon، يجسد تمامًا التزامنا الثابت بالنهج الذي يركز على العملاء في مصر"، وأضاف: "يؤكد التعاون مع مجموعة بي اس اس BSS على تفاني شركة كانون Canon المستمر في توفير منصة غامرة للعملاء تمكنهم من إجراء تقييم دقيق لكاميرات ومعدات التصوير الاحترافية من كانون Canon، وتساعدهم أيضًا من خلال التجارب المباشرة على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة. وتمثل هذه المبادرة دليلاً على تصميمنا على عرض القدرات والمزايا الرائعة لأحدث الابتكارات التكنولوجية من كانون Canon".

    وصرح طارق عيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة بي اس اس BSS "يكمن في جوهر هدفنا الرئيسي من إنشاء صالة العرض الاستثنائي هذا التزامنا بتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم مجموعة منتجات التصوير الاحترافية الشاملة من كانون Canon، والتي تشمل كاميرات بخاصية التكبير/التصغير القابلة للتحريك والإمالة (PTZ) وحلول جمع الأخبار الإلكترونية (ENG) وكاميرات بعدسات سينمائية ومجموعة كاميرات اي او اس ار (EOS R ) بدون مرآة، وكل ذلك من أجل مشاركة عملية لا مثيل لها"، وأضاف: "إن ما يميز مركز التجربة هذا إلى جانب عرض منتجات كانون Canon، هو موقعه المشترك مع مركز خدمة مجموعة بي اس اس والذي يوفر للعملاء فرصة الاستمتاع بجولة للتعرف على أحدث منتجات كانون Canon مع الاستفادة من دعم خدمة بي اس اس BSS من المستوى الثالث للكاميرات والكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) ومعدات تصوير الفيديو الاحترافية بدون مرآة والعدسات".

    تجربة غامرة

    تعرض صالة العرض تشكيلة شاملة وتجربة غامرة للمهندسين والهواة على حدٍ سواء، مما يوفر للعملاء في مصر إمكانية الوصول المباشر إلى أحدث حلول الفيديو المتطورة والتكنولوجيا المبتكرة. وسيكون هذا المركز بمثابة منصة لعرض أحدث تقنيات كانون Canon، مما يتيح للعملاء والهواة الوصول إلى حلول شاملة بدلاً من المنتجات الفردية.

    وستمنح صالة العرض إمكانية الوصول إلى الحلول المبتكرة للجمهور المستهدف لشركة كانون Canon في مصر، والذي يشمل المتخصصين في قطاعات مثل الإعلام والترفيه والحكومة والإنتاج والتعليم. وتتضمن منتجات كانون Canon المعروضة كاميرات ومعدات تصوير احترافية، ومجموعة كاميرا اي او اس ار (EOS R) المبتكرة بدون مرآة، وحلول جمع الأخبار الإلكترونية (ENG)، ومجموعة كاميرات بعدسات سينمائية، وحلول بروتوكول الإنترنت (IP)، وكاميرات بخاصية التكبير/التصغير القابلة للتحريك والإمالة (PTZ)، والكاميرات متعددة الإعدادات.

    فهم متميز للسوق المصري

    اتخذت شركة كانون Canon تدابير استراتيجية لوضع نفسها كحجر أساسي لحلول التصوير المبتكرة في مختلف القطاعات في مصر. ومن خلال فهم المتطلبات والتحديات الفريدة للسوق المصري وصناعاته بشكل شامل، صممت شركة كانون Canon عروضها لتوفير الحلول المثالية، والتي سيجري عرضها جميعًا في مركز التجربة.

    بالإضافة إلى معرض كانون Canon للكاميرات المتعددة الذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، لن تعرض صالة العرض منتجات كانون Canon الرائعة فحسب، بل سيلعب أيضًا دورًا محوريًا ومستمرًا في قيادة ودعم التحول التكنولوجي الرقمي الضروري في صناعة الوسائط المتعددة في أفريقيا.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title