“كاش للتمويل” و”Microfinanza” يدعمان رواد الأعمال بـ110 ملايين جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 20 مايو 2024 - 14:07

وقعت شركة كاش للتمويل متناهى الصغر – إحدى الشركات التابعة لبلتون المالية القابضة، برتوكول تعاون مع شركة Microfinanza الإيطالية، بهدف إطلاق مشروع للدعم والتمكين الاقتصادى لرواد الاعمال بقيمة 2.2 مليون يورو بما يعادل 110 ملايين جنيه.

وقال مرقس نبيل، الرئيس التنفيذى لشركة “كاش”، إن التعاون استمراراً لسلسلة من المبادرات والشراكات مع الجهات الدولية المانحة والتى تم الإعلان عنها سابقًا، فى إطار توجه الدولة المصرية لتعزيز ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق التمكين الاقتصادى ونشر ثقافة العمل الحر لدعم رواد الأعمال وتعزيز الصناعات الوطنية فى مختلف المجالات الإنتاجية.

وأكد أن الهدف الرئيسى لهذا التحالف هو إنشاء حاضنات أعمال ككيان تنموى اقتصادى لتوجيه رواد الأعمال وأصحاب الأفكار والابتكارات المميزة نحو تحويلها إلى مشاريع اقتصادية مبتكرة، من خلال تقديم التأهيل والتدريب والدعم الفنى والمالى لهم.

وأشار إلى أن المبادرة تعمل على توفير الخدمات المالية للشركات الناشئة وتعزيز هياكلها التنظيمية وشبكاتها لتشكيل تحالفات بين رواد الأعمال لمواجهة كافة التحديات الفنية والاقتصادية، وتعزيز قدراتهم التنافسية وتوسيع استثماراتهم، بالإضافة إلى ربط البحث العلمى بالصناعات لتعزيز الاقتصاد المعرفى التنافسى وتطوير مناخ الأعمال.

وقال أليساندرو بارونى، من شركة Microfinanza، إن الشراكة تمثل التزامًا لتعزيز الشمول المالى وتمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة فى مصر، حيث تتطلع كل من الشركتين من خلال هذا التعاون إلى تقديم حلول تمويلية فعّالة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title