• الرئيسية
  • رياضة
  • انطلاق دور 32 من دوري مراكز الشباب «توتال إنرجيز» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

انطلاق دور 32 من دوري مراكز الشباب «توتال إنرجيز» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 22 مايو 2024 - 13:54

في إطار الحرص على تطوير المشهد الرياضي في مصر، انطلقت منافسات دور الـ 32 من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023، والتي تحمل اسم "دوري المنتخبات"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدعم من وزارة الشباب والرياضة، حيث تم خوض 10 مباريات من البطولة حتى الآن من أصل 12، والتي تضمنت منافسات قوية بين الفرق المشاركة. 

وشهدت المباراة العاشرة بين منتخبي المنوفية وسوهاج بالأمس أجواءً حماسيةً ومنافسات قوية بين لاعبين المنتخبين، والتي انتهت بفوز الثاني بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، وتأهله للدور 16. 

وكانت توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت قد أعلنت عن تنظيم "دوري المنتخبات" لأول مرة في تاريخ البطولة بمشاركة 27 فريقًا من كافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى فريق برنامج "كابيتانو"، وذلك في إطار الارتقاء بمستوى دوري مراكز الشباب إلى المعايير العالمية، والعمل على استثمار طاقات الشباب في مجال الرياضة وتوفير بيئة مناسبة لاكتشاف وتطوير المواهب الشابة. 

وفي هذا السياق أعرب السيد توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، عن سعادته برعاية الشركة لهذه البطولة المميزة للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا على استمرار دعم الشركة لاكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مصر، كما أوضح أن إضافة دوري المنتخبات هذا العام تأتي بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة، حيث يمثل كل فريق منتخبًا يلعب باسم أبناء محافظته. 

وبدأت فعاليات دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 في يوليو 2023، وتضمنت عدة مراحل، كان أخرها مرحلة تصفيات نهائي المحافظات بمشاركة 54 فريقًا من مراكز الشباب في مصر، وتتميز هذه النسخة من الدوري برعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، إلى جانب إضافة تميمة "كابتن طاقة"، وهي أول تميمة لدوري محلي في مصر، وهو ما يعكس حرص توتال إنرجيز على توفير كافة الموارد للاعبين والفرق المشاركة ومحاكاة مستوى البطولات الدولية. 

وتقدم شركة توتال إنرجيز جوائز نقدية كبيرة لأفضل أربعة فرق لدعمها في مواصلة مسيرتها، وفي الوقت نفسه، سيحصل أربعة لاعبين من أبرز لاعبي الدوري على جوائز قيمة تكريمًا لمساهمتهم المتميزة في البطولة، وتشمل فئات الجوائز "أفضل حارس مرمى" و "أفضل هداف" و "رجل المباراة النهائية" و "رجل الدوري"، على أن يحظى الفائز بالجائزة الأخيرة بفترة إقامة خاصة في فريق دولي معروف لتعزيز خبرته وصقل مهاراته.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title