مدينة مصر

كمال الدسوقى يدعو للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 25 مارس 2018 - 14:21

دعا الدكتور كمال الدسوقى رئيس المنظمة العربية للاستدامة ونائب رئيس غرفة مواد البناء، اصحاب المصانع والعاملين وكافة اطياف الشعب المصرى للنزول بكثافة فى الانتخابات الرئاسية والتى ستبدأ غداً الاثنين ولمدة ثلاثة ايام، مشيراً  إلى أن الانتخابات هى ممارسة الديمقراطية.

وقال الدسوقى، أن الانتخابات الرئاسية فى الدول المتقدمة عادة ما تشهد مشاركه مرتفعه وتجد الجميع يحرص على المشاركه من أجل الإدلاء بصوته لانه يعتبرة حق من حقوقه لا يجب التهاون أو التفريط فيه بغض النظر عن نتائج الانتخابات.

اوضح أن الدعاية الانتخابية ليست الفيصل فى اختيار المرشحين وانما اداء المرشح نفسه فإذا كان مميزا ولديه رؤيه وقدرة على التنفيذ فى اى ظرف وتحت اى ضغط ولديه الجراءة المطلوبه لاتخاذ قرارات حاسمة فى أوقات حاسمة وله القدرة على تنفيذ المشروعات التى ترفع قدرة بلادة وشعبه فلا شك أن هذا المرشح سيكون الأوفر حظا بالفوز.

وأكد رئيس المنظمة العربية للاستدامة، أن المهم هو النزول إلى صناديق الانتخابات لكل من له صوت انتخابى ونمارس حقوقنا الدستوريه فى التصويت، مشيراً إلى أن  ان الذى يفرط فى هذا الحق سيصبح غير مؤهل فى ان يتكلم عن الديمقراطيه.

اضاف: نحن على اعتاب انتخابات رئاسية مهمه جدا وارتفاع نسبه المشاركه مهمه جدا، قائلاً" حن فى بدايه الطريق السليم لاؤل مرة منذ زمن طويل ويجب أن يكتمل هذا المشوار من أجل اختيار المرشح المناسب المرحله  يجب النزول بكثافه واختيار الأفضل لمصر باذن الله.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title