البنك الاهلى الكويتى-مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  • "المصرية للاتصالات We" ترصد 65 مليون جنيه للقضاء على قوائم انتظار عمليات جراحة قوقعة الاذن للاطفال

"المصرية للاتصالات We" ترصد 65 مليون جنيه للقضاء على قوائم انتظار عمليات جراحة قوقعة الاذن للاطفال

الأحد 12 مايو 2019 - 11:10

  • طه نبيل
  •  

    كشفت نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية الاجتماعية بالشركة المصرية للاتصالات ، عن أن الشركة رصدت 65 مليون جنيه للقضاء على قوائم الانتظار لعمليات جراحة  قوقعة الاذن للاطفال .

     

    وقالت نجلاء في تصريح خاص ل أسواق نيوز ، أن الشركة قامت بإطلاق المبادرة بالتعاون مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والذي تولى حصر أعداد الأطفال التي تحتاج لإجراء عمليات جراحة قوقعة الأذن .

     

    وأضافت نجلاء، أن الشركة تعتزم  الإنفاق علي عدد 500 عملية جراحية للاطفال بتكلفة تقترب  من الـ 130 ألف جنيه للعملية الواحدة .

     

    وأوضحت أن العمليات سيتم أستقطاعها من أرباح الشركة المصرية للاتصالات إيمانا منها بدورها في خدمة وتنمية المجتمع والارتقاء بصحة المواطنين.

     

    وألمحت إلى أن الشركة تدرس آليات توسيع المبادرة لتشمل الكشف الطبي على الأطفال حديثي الولادة للمساهمة في سرعة الكشف عن مرضى ضعف السمع لدى الأطفال .حيث أن زراعة قوقعة الأذن تكون مناسبة كلما قل عمر الطفل فكلما قل العمر كان أفضل لتطوير اللغة ولعلاج تأخر النطق، إلى جانب التقليل من فرص فقدان السمع، و يمكن للأطفال إجراؤها ابتداءً من عمر سنة .

     

    وأشارت نجلاء إلى أن الشركة ستقوم بإطلاق مبادرات أخري خلال الفترة المقبلة وأن الشركة تخطط لإطلاق مبادرة أخري لخدمة الشباب المصري وهو ما تعتبره الشركة جزء من مسؤوليتها الاجتماعية لخدمة المجتمع المصري .

    بنك مصر

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    بنك الاسكان والتعمير
    غاز مصر
    image title here

    Some title