مدينة مصر

سنتامين تتبرع بـ10 مليون جنيه للحكومة فى مواجهة كورونا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 06 أبريل 2020 - 09:59

أعلنت شركة سنتامين المنتج الرئيسى للذهب فى مصر على تبرعها بقيمة 10 للحكومة المصرية  للنهوض بالمنظومة الصحية في مصر للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا والاستعداد لمواجهة الإحتياج المتزايد للرعاية الطبية بهدف تخفيف المعاناة عن كل الحالات المصابة.
وتأتى الخطوة التى قامت بها الشركة تعزيزاً لدورها كمؤسسة تعى دورها ومسؤوليتها الإجتماعية تجاه الأزمة الحالية، و حرصها على أن يكون لها دور فاعل بالتعاون مع كل قطاعات الدولة و إدراكها لأهمية تكاتف جهود المجتمع المدني للوقوف يداً واحدة لمجابهة هذا التحدي.
وقال يوسف الراجحى المدير التنفيذى لشركة سنتامين مصر : “إن المسؤلية تجاه مجتمعنا هى دائما الحافز على المشاركة فى فعاليات من شأنها الحد من اى تداعيات سلبية والعمل على الخروج من الأزمة الحالية التى تواجه مصر والعالم من جراء انتشاء وباء كورونا”.
وأضاف ان هذا التبرع للحكومة يستهدف المساعدة فى شراء المعدات الطبية والأجهزة اللازمة مثل وحدات الرعاية المركزة المدعمة بأجهزة التنفس الصناعى، والمستلزمات الوقائية اللازمة لحماية الأطباء وأطقم التمريض، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تتعرض لها مصر والجهود المبذولة من كافة الجهات والمؤسسات لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
أضاف “هذا واجبنا كأحد أهم مؤسسات قطاع التعدين فى مصر وسنظل دائماً داعمين للاقتصاد المصرى ولجهود الحكومة فى مكافحة جائحة كورونا
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title