مدينة مصر
  • الرئيسية
  • بنوك وتأمين
  • المصرف المتحد يطلق خدمتين جديدتين خاصية التفعيل الذاتي على الإنترنت البنكي والموبيل البنكي

المصرف المتحد يطلق خدمتين جديدتين خاصية التفعيل الذاتي على الإنترنت البنكي والموبيل البنكي

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 28 مارس 2020 - 14:34

 

اعلن اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد, إطلاق خدمتين جديدتين هذا الاسبوع خاصية التفعيل الذاتي لخدمات الانترنت البنكي والموبيل البنكي Self-Enrollment دون الحاجة بالعملاء إلى الذهاب لأي من فروع المصرف ال 64 والتي تغطي معظم أنحاء الجمهورية. وذلك بهدف التسهيل علي العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي.
 
واضاف القاضي ان الخدمتين الجديدتين هم : طلب اصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة. كذلك طلب اصدار او ربط ودائع بمختلف انواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسه سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الانترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف ال 64 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقاييس الدولية المعتمدة
 
هذا بالإضافة إلى حزمة الخدمات والحلول التي تعمل على مدار الساعة, 7 ايام في الاسبوع ومنها : متابعة جميع حساباته الشخصية سواء كانت ودائع او شهادات وبطاقات أو تمويلات. وإجراء جميع التحويلات بين حساباته بمنتهى الحرية. وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام. كما تمكنت الخدمات الرقمية من طلب إصدار دفتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة. فضلا عن تفعيل البطاقات او ايقافها – بالاضافة الى امكانية اجراء الاستعلام الائتمانى الذاتي I-Score . فضلا عن شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.
 
 
وأوضح اشرف القاضي ان إطلاق هذه الخدمات الجديدة يأتي في إطار سياسة المصرف المتحد نحو التطوير المستمر لخدماتها وحلوله البنكية الرقمية لكسب رضاء عملائها المنتشرين داخل وخارج البلاد.
 
دراسة سنوية لكسب رضاء العملاء وتلقي مقترحاتهم لتطوير.
وأشار القاضي أن الدراسة التي يجريها المصرف المتحد بشكل دوري استطلاع رأي العملاء تجاه الخدمات البنكية الرقمية التي يقدمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو مباشرة من خلال خدمة العملاء بالفرع. حيث جاءت هذه المقترحات من عملاء المصرف. وقامت على الفور الادارة بدراسة امكانية التطبيق وبالفعل تم تفعيل هذه الخدمات لتلبية احتياجات العملاء خاصة العملاء خارج حدود البلاد وايضا داخل محافظات الجمهورية.
 
خطة متكاملة لنشر ثقافة الخدمات البنكية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي.
واعرب اشرف القاضي ان الخطة القومية لتوسيع قاعدة الشمول المالي والتطبيقات الرقمية والتي اعلنت من قبل البنك المركزي المصري والمجلس القومي للمدفوعات لها فوائدها الكبيرة في عملية التحول لمجتمع غير نقدي.
 
واوضح القاضي ان المصرف المتحد بدوره يعمل على نشر ثقافة المعاملات والخدمات البنكية الرقمية من خلال العمل على محورين :
 
المحور الأولاا : يأتي من التطوير المستمر وطرح الخدمات والحلول المبتكرة
 
المحور الثاني : يأتي من خلال نشر الثقافة البنكية الرقمية وزيادة إقبال العملاء على الخدمات الرقمية. وذلك من خلال حملات اعلامية توعوية باستخدام جميع وسائل الإعلام من مقروء ومسموع ومرئي وايضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title