مدينة مصر

التعمير والإسكان يتبنى مبادرتين لدعم متضررى فيروس كورونا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 26 أبريل 2020 - 09:03

 
تبنى بنك التعمير والإسكان، مبادرتين لدعم متضررى فيروس كورونا، تمثلت المبادرة الأولى فى قيام البنك بالمشاركة فى مبادرة اتحاد بنوك مصر للمساهمة فى دعم الأسر المتضررة من العمالة غير المنتظمة من فيروس كورونا بمبلغ ٢٠ مليون جنيه، وذلك بدعم ١٥٠٠ اسرة من العمالة غير المنتظمة.
وتعد تلك الأسر من أكثر الفئات التى تضررت من إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، نظرا لتوقفهم عن العمل بسبب إجراءات حظر التجول التى اتخذتها الدولة المصرية، أما المبادرة الثانية فتمثلت فى قام البنك بدعم مؤسسات المجتمع المدنى ممثلة فى بنك الطعام المصرى لشراء عدد ١٥٠٠ كرتونة عائلية من المواد الغذائية الاساسية المتنوعة لدعم الاسر الاكثر استحقاقا من الشعب المصرى.
 
من جانبه، أكد حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، على أهمية دعم جميع مؤسسات الدولة للمجتمع، خاصة وفى ظل الظروف الدقيقة التى يمر بها العالم ومصر حاليا، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال فى بيان، إن البنك سيقدم كل ما فى وسعه لتقديم العون للمجتمع المصرى خلال الظروف الصحية الراهنة.
وأضاف “غانم” أن تكاتف الهيئات والمؤسسات الواعية لتقديم سبل الدعم المطلوب فى هذا الظرف الطارئ هى مسئولية وأمانة وليس تفضلا، ويتمنى السلامة والصحة للجميع.
فى السياق تفقد “غانم” فرع الشروق الملاصق لمستشفى العزل بمدينة الشروق للتأكد من دقة تطبيق الاجراء الاحترازية التى فرضتها الدولة لضمان سلامة العملاء والعاملين على حد سواء، كما شدد على الإجراءات التى تم تطبيقها للسادة الأطباء وأعضاء هيئة التمريض بتخصيص شباك خاص لهم وإعطائهم الأولوية فى الانتهاء من جميع معاملاتهم المالية داخل الفرع.
وشدد “غانم” بعد أن رأى بعض الكثافات للعملاء أمام البنك، على حث الناس لاستخدام التكنولوجيا فى إنهاء معاملتهم البنكية من خلال استخدام “الانترنت بانكينج”، للحفاظ على صحة العملاء وموظفى البنك.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title